Joy Awards 2024: عابد فهد ومنى واصف ولقاء في الرياض.. فيديو

عابد فهد- الصورة من حسابه على إنستغرام
عابد فهد- الصورة من حسابه على إنستغرام

عبّر النجم السوري عابد فهد عن سعادته الكبيرة بلقاء النجمة السورية القديرة منى واصف، في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية؛ تمهيداً لحضورهما حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024.

عناق بين النجمين عابد فهد ومنى واصف

ونشر عابد فهد عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو لوصوله إلى الرياض ولقائه النجمة القديرة منى واصف؛ تمهيداً لحضورهما في حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024؛ حيث قال في تعليقه على الفيديو: "يمكن ما في أحلى ولا أجمل وأنت واصل على مهرجان Joy Awards إنك تلتقي بنجمة التليفزيون والسينما العربية السيدة منى واصف، تفاؤل كبير بهاد اللقاء".

وتفاعل عددٌ كبير من عشاق النجمين عابد فهد ومنى واصف؛ متمنين التوفيق لهما، ومعبرين عن سعادتهم بحفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 الذي يستقطب كبار نجوم الوطن العربي والعالم.
للمزيد من التفاصيل.. Joy Awards 2024: بدء توافد نجوم الفن والإعلام لحضور الحفل.. خاص صور وفيديو

مشاركة كوكبة كبيرة من النجوم في Joy AWARDS بنسخته الرابعة

ويشارك في الحفل بنسخته الرابعة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والعاملين في هذا القطاع الحيوي، بمؤازرة حضور حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم.. وفي أمسية ساحرة مليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، من المُقرر أن يكرّم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم، عبْر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم 2023.

المرشّحون للجوائز

يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت، منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»