Joy Awards 2024.. وصول المؤثرة السعودية يارا النملة إلى الحفل

المؤثرة السعودية يارا النملة- الصورة خاصة بـ"سيدتي"
المؤثرة السعودية يارا النملة- الصورة خاصة بـ"سيدتي"

وصلت منذ قليل المؤثرة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي يارا النملة، إلى حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 بنسخته الرابعة، وتألقت يارا النملة بإطلالة سوداء أنيقة.

تفاصيل حفل النسخة الرابعة من " حفل صناع الترفيه" Joy Awards 2024


وتتجه أنظار كل عُشاق ومحبي الفنون بالوطن العربي إلى المملكة العربية السعودية مساء اليوم لرؤية نجوم الحفل القادمين من مصر والدول العربية وكل أنحاء العالم، وإطلالات النجوم على السجادة الخزامية، وقد تأكد حتى الآن وصول عدد كبير من نجوم الفن المصري، من بينهم نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي رفقة زوجته روجينا، والفنانة إلهام شاهين، ورانيا يوسف، وياسر جلال، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وميرهان حسين، وياسمين رئيس.
كما يشارك في الحفل عددٌ كبير من نجوم الخليج ولبنان والعالم، من بينهم: نيكول سابا، وراغب علامة، أصالة، وائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، بالإضافة إلى عدد النجوم العالميين، من بينهم: سلمان خان المتوّج بجائزة شخصية العام 2022، ونجمة هوليوود إيفا لونغوريا.

تابعي المزيد.. Joy Awards 2024: بدء توافد نجوم الفن والإعلام لحضور الحفل.. خاص صور وفيديو  


ويتميّز حفل "جوائز صنّاع الترفيه" Joy Awards 2024 بأن الجمهور هو مَن يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»