أول تعليق من منى زكي بعد تكريم مسلسل "تحت الوصاية" في حفل  joy awards2024 

منى زكي وديمة قندلفت. مصدر الصورة: المركز الإعلامي لـ MBC
منى زكي وديمة قندلفت. مصدر الصورة: المركز الإعلامي لـ MBC

أعربت الفنانة منى زكي، عن سعادتها الكبيرة ، لحصد مسلسل «تحت الوصاية»، جائزة صناع الترفيه الفخرية، وذلك ضمن حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 ، والتي أقيمت فعالياته مساء أمس السبت على مسرح أبو بكر شدي بالعاصمة السعودية الرياض .

لحظة تكريم صناع مسلسل " تحت الوصاية"


ونشرت منى مقطع فيديو عبر صفحتها على "فيسبوك"، وذلك لحظة تكريمها هى وصناع مسلسل "تحت الوصاية"، وعلقت قائلةً: "شكراً لكل اللي صوتوا ليا .. وشكراً كل زمايلي من كل قلبي .. وشكرا لهيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل شيخ .. وشكراً إم بي سي".

نبذة عن مسلسل تحت الوصاية

مسلسل "تحت الوصاية" من الأعمال الدرامية، التي تم عرضها في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، وعدد آخر من الفنانين.
وخلال أحداثه قدمت منى زكي دور "حنان" امرأة في منتصف الثلاثينيات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها، ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها، ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي "الصيد"، لتخوض صراعاً مع هذا المجتمع الذكوري الرافض لها، كما تخوض حرباً أخرى داخل أروقة "المجلس الحسبي" للمطالبة بحق أبنائها القصر.

إقرأ المزيد.. Joy Awards 2024: القائمة الكاملة لجوائز حفل صناع الترفيه

منى زكي تنتظر عرض فيلم "رحلة 404"

على جانب آخر تنتظر الفنانة منى زكي عرض فيلمها الجديد "رحلة 404"، في دور السينما يوم 25 يناير من الشهر الحالي. ويشارك في بطولة فيلم "رحلة 404 " والذي كان يحمل سابقاً اسم "القاهرة مكة"، عدد آخر من النجوم وهم خالد الصاوي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، ومحمد علاء. ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.
وتدور قصة الفيلم حول امرأة لديها ماضٍ سيئ وتقرر السفر إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج حتى تبدأ حياة جديدة خالية من الذنوب، وخلال رحلتها للسفر إلى مكة تبدأ في التواصل مع أشخاص لديهم ماضٍ معها لجمع مبلغ السفر، وهنا تبدأ رحلة فلسفية لمعرفة معنى التوبة الحقيقية.
على جانبٍ آخر، تستأنف الفنانة منى زكي تصوير أحداث دورها في الفيلم السينمائي الجديد "الجواهرجي" والذي تقوم ببطولته أمام النجم محمد هنيدي. وتعود الفنانة لتصوير الفيلم بعد سلسلة من التأجيلات بعد أن قررت الجهة المنتجة للعمل طرحه في موسم صيف 2024.
وتدور أحداث "الجواهرجي" في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ما يؤدي إلى دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»