سماوة خالد الشيخ تطلق "برجع لك"

سماوة خالد الشيخ- الصورة  من حسابها على الانستغرام
سماوة خالد الشيخ- الصورة من حسابها على الانستغرام

أعلنت الفنانة والملحنة سماوة خالد الشيخ عن تعاونها وإطلاقها لـ لحن جديد للفنانة تهاني السلطان وحملت عنوان "برجع لك" ونشرت مقطعاً من الأغنية على حسابها على الإنستغرام وكتبت "جديدنا برجع لك.. غناء تهاني السلطان
كلمات مَحَد وألحاني توزيع: يعقوب جيتار: أمين الفكهاني وتريات مجد الجريدة
إيقاع: تركي البيشي مكس وماستر: منتظر الزاير".
كما نشرت "بوستر" آخر يحتوي على ثلاث أغانٍ ستغنيها السلطان وهي برجع لك وهوى مجنون وما ينوزن حبك وعلقت وكتبت "برجع لك، تهاني السلطان".
"مَحَد، يعقوب، البوم تهاني السلطان، ولا أنذل".

آخر ألحان سماوة خالد الشيخ

وكان آخر ألحان الفنانة البحرينية سماوة خالد الشيخ التعاون مع الفنانة السعودية خديجة معاذ، في ديسمبر2023 وبثت وقتها فيديو على موقها لمقطع من كليب الأغنية و كتبت "أنا عشانك، غناء: خديجة معاذ، كلمات: خالد الغامدي ألحاني"، كما أنها في أكتوبر 2023 قدمت أغنية "بقيت حيرة" والتي صُوِّرت بطريقة الرسوم المتحركة، وهي من كلمات فهد العصيمي، وألحان وغناء سماوة خالد الشيخ.
شاهد أيضا : فيديو: سماوة خالد الشيخ تطلق "بقيت حيرة"

سماوة خالد الشيخ

دخلت سماوة خالد الشيخ عالم الفن متأثرةً بوالدها الفنان البحريني خالد الشيخ، الذي اكتسبت منه، حسبما تؤكد دائماً بلقاءاتها، صفاتٍ عدة، ومنذ أن كان عمرها خمسة أعوامٍ وهي تعشق الموسيقى، وتعزف على آلة البيانو، وتحرص في فنها على التجديد والمغامرة، كما تهوى التحدي.
نشأتها في أسرةٍ فنيةٍ، أثَّرت فيها إيجاباً، فوالدها فنانٌ وملحنٌ كبيرٌ، وشقيقتها نور الشيخ ممثلةٌ، واستطاعت بفضل الدعم الذي تجده من محيطها تطوير موهبتها الموسيقية والتمثيلية، وتقديم ألحانٍ مميزةٍ لعددٍ من الفنانين.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"