موعد ليلة سعود بن عبدالله في موسم الرياض

بوستر حفل ليلة الامير سعود بن عبدالله -الصورة من حساب موسم الرياض
بوستر حفل ليلة الامير سعود بن عبدالله -الصورة من حساب موسم الرياض

أعلنت شركة روتانا عن حفلها القادم في موسم الرياض بـ16 فبراير هي ليلة خاصة لـ الأمير ‫سعود بن عبدالله‬ تضم 6 فنانين، وهم الفنان محمد عبده والفنانه نوال الكويتية والفنان ماجد المهندس والفنان رابح صقر والفنانة أحلام والفنانة أميمة طالب، وهي من تنظيم روتانا وإشراف الهئية العامة للترفيه، وستُقام على مسرح محمد عبده أرينا.
وكان سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" قد كشف في حديث خاص له لـ سيدتي أثناء تواجدها في حفل جوائز صناع الترفيه JoyAwards، أن جديد روتانا في موسم الرياض "ليلة لـ الأمير سعود بن عبدالله‬".
كما أعلن موقع روتانا لايف على الإنستغرام عن هذه الليلة ونشرت بوستر الحفل وكتبت "ليلة الأمير ‫سعود بن عبدالله‬، بمشاركة نجوم الفن الخليجي يوم 16 فبراير، بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات محمد عبده أرينا".

الأمير سعود بن عبدالله

الأمير الدكتور سعود بن عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود شاعر تميز في كتابة الشعر الغنائي، وتعاون مع أبرز الفنانين في السعودية والخليج والوطن العربي، ومن أبرز أعماله أوبريت الجنادرية "مولد أمة"، كما اشتهر بأغنية "رسالة حب" مع الراحل طلال مداح، و"يا ورد من علمك تجرح" مع عبدالمجيد عبدالله.
درس المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية بمدارس الرياض، وأكمل تعليمه الجامعي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة حصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد والإدارة العامة، وحصل على درجة الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز، أيضاً أكمل رسالة الدكتوراه في قسم الإدارة العامة وحصل على شهادة الدكتوراه من الجامعة اللبنانية ببيروت.
وأصدر ثلاثة دواوين شعرية هي "خيل الفكر وخاتم الشعر والمارد الأسامي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

أمسياته الشعرية التي أقامها

أقام عدداً من الأمسيات الشعرية في عدد من البلدان منها
في السعودية 4 أمسيات في كل من الرياض والمنطقة الشرقية وجدة.
في البحرين أمسيتين.
في الكويت أمسيتين.
في الإمارات أمسيتين.
في سوريا أمسية واحدة.
في مصر أمسية واحدة.

تعاونات الأمير سعود بن عبدالله الفنية

غنى من قصائده العديد من الفنانين والفنانات من أبرزهم
طلال مداح، محمد عبده، عبادي الجوهر، عبدالمجيد عبدالله، رابح صقر،صابر الرباعي، طلال سلامه، راشد الفارس، خالد عبدالرحمن، راشد الماجد، عاصي الحلاني، عبدالكريم عبدالقادر، أصيل أبوبكر، نبيل شعيل، ماجد المهندس، محمد عمر، عبدالهادي حسين، عبدالله رشاد، سعد جمعه، تركي العلي، ثامر التركي، إبراهيم الحبيب، رباب، نوال الكويتية، أصالة، أحلام، أنغام، أسماء المنور.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"