فيديو ليلى علوي تحتفل بيوم ميلاد ابنها خالد: كل سنة وأنت طيب يا كل شيء في حياتي

ليلى علوي وابنها خالد من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
ليلى علوي وابنها خالد من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي

احتفلت الفنانة ليلى علوي بيوم ميلاد ابنها خالد، بتحرير مقطع فيديو يضم عدة صور نادرة له منذ طفولته وحتى الآن ظهر فيه لأول مرة عدد من أفراد العائلة ومن بينها شقيقة ليلى علوي وبناتها، كما استعانت النجمة المصرية بجلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي" خضعت لها برفقة ابنها خالد.

ليلى علوي نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها على موقع إنستغرام، ووضعت تعليقاً قالت فيه: كل سنة وأنت طيب يا كل شيء في حياتي.

خالد: ماما لما بتشتغل بتوحشني جداً

يذكر أن خالد ظل سراً كبيراً في حياة ليلى علوي التي احتفظت به بعيداً عن الأضواء، ولكن في السنوات الأخيرة ظهر للعلن وبات يرافقها في أبرز المناسبات العائلية والفنية، وفي شهر يوليو الماضي، فاجأ نجل ليلى علوي والدته خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة، وظهر عبر سكايب، وهنأها حينها على نجاح فيلم شوجر دادي، إذ قال: أنا مبسوط جداً بنجاح الفيلم وفخور بيها، رغم أن ماما لما بتشتغل بتوحشني جداً.

تابعي المزيد:ليلى علوي تتلقى مكالمة مفاجئة من ابنها خالد للاحتفال بنجاح «شوجر دادي».. فيديو
وكشف خالد طباع والدته أيضاً قائلاً: أمي عبارة عن قواعد والتزام واحترام وكل حاجة، بالأخص المواعيد، وأحلى حاجة بحبها فيها حبها وطيبتها وقلبها الطيب الأبيض، وأصعب حاجة أني أزعلها مني.

خالد يكشف طقوس حياة ليلى علوي

كما ذكر خالد أن الطقوس الحياتية لوالدته تنعكس على التعامل معه، قائلاً: «ماما من غير نوم 8 ساعات، وشرب فنجان القهوة ماينفعش حد يكون في البيت، في حالة عدم توافر ساعات النوم وفنجان القهوة، ولازم تكون فايقة بعد القهوة».

كما كشفت ليلى علوي أن تربية الأولاد أصعب من الفتيات قائلة: «أنا مربية بنات أختي لمياء، وهي في ذات الوقت أعتبرها ابنتي، وتربية الأولاد أصعب من البنات؛ لأنهم مع كبر وتقدم العمر، بيكون مرحلة أصعب، ودايماً يرافقه إحساس إنه يرفض تقديم ملحوظات عليه، وأن تقال بشكل مش لطيف، ولازم إحنا كآباء وأمهات نحافظ على ده؛ عشان دول رجالتنا اللي هيشيلوا مسؤولية وهيفتحوا بيوت».

ليلى علوي تضع مواصفات عروس ابنها

وعن مواصفات الفتاة التي ترغب في أن تكون شريكة حياة لابنها خالد قالت: «مش بحط شروط بس لازم تكون سوية، وبنت ناس متربية في بيت محترم، وفي حال ذلك وكانت موجودة بالمواصفات دي هبقى حماة صعبة بس على خالد، مش عليها هبقى حماة صعبة عليه هو لو جابلي حد كويس واختار كويس».

وتحدثت ليلى عن أهمية خالد في حياتها قائلة: «خالد كل حياتي، وبفكر فيه معظم ساعات اليوم أكتر من الشغل، وأكتر ما يقلقني إني دايماً نفسي يكون مطمن ومرتاح، وحساه لسه مش مطمن، وأنا نفسي يبقى مرتاح؛ لأن أيام الجيل الحالي أصعب من أيامنا».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»