نجلاء بدر بعد الإطلالة الأخيرة: لم أخضع لجراحة تجميل

 نجلاء بدر- الصورة من حسابها على إنستغرام
نجلاء بدر- الصورة من حسابها على إنستغرام

نفت الفنانة نجلاء بدر صحة الأنباء المتداولة عن خضوعها لجراحة تجميل، بعد المقارنة بين صورة لها وهي صغيرة وبين أحدث إطلالة لها بمناسبة طرح فيلمها الجديد "ليلة العيد"، وأكدت نجلاء أنها لا تمانع الخضوع لجراحة تجميل، وقريباً ستخضع لجراحة في القدم لم تكشف عن تفاصيلها.

وأضافت نجلاء بدر في تصريحات تليفزيونية ضمن احتفالها بطرح فيلم ليلة العيد، أنها تتمنى العودة لملامحها وهي صغيرة، ولكنها لم تخضع لأي جراحة تجميل كما روج البعض، وقالت:" لو عملت عملية تجميلية هقول، ولو فيه حاجة عايزة أعملها هعمل كده.. وقريب هعمل عملية في رجلي".

تابعي المزيد: نجلاء بدر: فيلم "ليلة العيد" يطرح قضايا مهمة تخص المرأة

نجلاء بدر: أعمال سامح عبد العزيز الأقرب للواقع

وتحدثت نجلاء بدر عن العمل مع المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله في فيلم ليلة العيد للنجمة يسرا، وقالت: "بحب الشغل مع المخرج سامح عبد العزيز، لأن أعماله أقرب للواقع، ولو طلبني في مشهد هروح، والمنتج أحمد السبكي عنده وجهة نظر في موعد طرح الفيلم".

وأضافت نجلاء:" النساء أكيد عندهم ثورة، لأننا في مجتمع ذكوري، والستات معندهاش الحق تعبر عن حقوقها وفيه حاجات مقيدة في التعبير عنها".

قصة فيلم "ليلة العيد"

فيلم ليلة العيد تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ويرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل، منها الطفولة والشباب والزواج وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وأحداث العمل تدور في يوم واحد ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

أبطال فيلم ليلة العيد

يشارك في بطولة الفيلم يسرا، وريهام عبد الغفور، وعبير صبري، وسميحة أيوب، وسيد رجب، ويسرا اللوزي، وهنادي مهنى، ومحمد لطفي، وأحمد خالد صالح، ونهى صالح، ومايان السيد، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، وعفاف مصطفى، وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال نجلاء بدر

يعد مسلسل صوت وصورة آخر أعمال نجلاء بدر، وعرض العمل خلال الفترة الماضية، وضم عدداً كبيراً من النجوم، ومن أبرزهم: حنان مطاوع، صدقي صخر، وليد فواز، فدوى عابد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد عبد التواب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»