قصص حب بدأت بعد الأعمال الفنية.. من العوضي وياسمين لهشام وليلى

أعلن النجمان "ليلى زاهر" و"هشام جمال" خطبتهما مؤخراً بعد علاقة صداقة طويلة بدأت في كواليس مسلسل "في بيتنا روبوت" والذي عرض عام 2021 وظهرا خلاله بشخصية زوجين ليصبحا أحدث المنضمين لقائمة طويلة من الفنانين الذين عاشوا قصة حب تكللت بالارتباط بعدما التقيا أمام الكاميرات فمنْ أشهر تلك الثنائيات؟

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كشف "العوضي" أن قصة حبه لزوجته "ياسمين عبد العزيز" بدأت عام 2019 وقال إن العلاقة بينهما بدأت في كواليس مسلسل "لآخر نفس" بعدما عملا سوياً فيه وأنه وضع خطة محكمة خلال التصوير لضمان جلوسها بجانبه أطول فترة ممكنة؛ إذ تعلل بعدم وجود نسخة من السيناريو للحديث معها والتواجد بجانبها قبل أن يكشف لها عن حبه ليقررا الزواج عام 2020 إلا أنهما أعلنا انفصالهما منذ أيام.
للمزيد من التفاصيل.. أحمد العوضي يرد على اتهامه بالخيانة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز فماذا قال؟

كندة علوش وعمرو يوسف


كان هذا الثنائي أحد أشهر الثنائيات التي بدأت قصة حبهما خلف الكواليس إذ تشاركا في عدد من الأعمال منها "نيران صديقة" و"عد تنازلي" و"برتيتا"، وقال "عمرو" إن علاقة الحب بينه وبين زوجته كندة علوش بدأت بمرور الوقت بعد عملهما معاً دون أن يجزم بتوقيت بداية تلك العلاقة أو في أي عمل بالتحديد نشأت وتكللت تلك العلاقة بالزواج عام 2017 وإنجاب طفليهما"كريم" و"حياة".

سمية الخشاب وأحمد سعد


كشفت "سمية الخشاب" كواليس قصة حبها للمطرب "أحمد سعد" التي بدأت عام 2016 وقالت إنها تعرفت إليه وقت تحضير مسلسل "الحلال"، عندما سألت عن المطرب الذي سيقوم بغناء تتر مسلسلها فعلمت أنه "سعد"، فحرصت على التواجد معه في الاستديو خلال تسجيل الأغنية، ومن هنا جاءت الشرارة الأولى للحب التي تكللت بالزواج عام 2017 إلا أنهما قررا الانفصال بعدها بعامين وبالتحديد عام 2019.

شيري عادل ومعز مسعود


جاء اللقاء الأول للثنائي خلال تصوير مسلسل "السهام المارقة" عام 2017 إذ شاركت "شيري عادل" في التمثيل بالمسلسل الذي كان "معز مسعود" منتجه وبعد مرور عدة أشهر أعلن الثنائي عن إتمام الزواج قبل أن ينفصلا بعدها.

مي سليم ووليد فواز

التقى الثنائي خلال تصوير مسلسل "الرحلة" عام 2017، وبالفعل ارتبطا واتفقا على الزواج عقب الانتهاء من تصوير العمل، وهو ما جرى بالفعل؛ إذ عقد القران في حفل بسيط قبل أن يقررا إنهاء الزيجة بعد 3 أسابيع فقط.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

بدأت قصة حبهما أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" رغم نفيهما لوجود علاقة عاطفية بينهما لفترة طويلة قبل أن يفاجئا الجمهور بانتشار صور لهما من حفل عقد قرانهما البسيط الذي اقتصر على العائلتين إلا أنهما انفصلا بعدها.
لمعلومات أكثر.. ليلى عبد اللطيف في أول تعليق لـ"سيدتي" عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز فماذا قالت؟