زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تكشف معلومات عن نفسها.. فماذا قالت؟

زينب فياض -الصورة من حسابها على إنستغرام
زينب فياض -الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن تفاصيل تتعلق بشخصيتها وكيف تنظر لنفسها. وأوضحت زينب فياض أنها تحب نفسها ومهووسة بذاتها، في حين لم يغب اسم والدتها هيفاء وهبي عن شرحها لشخصيتها.

زينب فياض: ناعمة بمزاج حاد

نشرت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من التعليقات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكشفت من خلالها عن ملامح شخصيتها وأوضحت أنها تشبه والدتها إلى حدٍّ كبير سواء بالجمال أو القوة، وقالت: "قوية وجميلة كوالدتي بالضبط؛ أحب نفسي، مهووسة بذاتي، التقديس لنفسي هي فقط من تستحق، رائعة مثلي لن يرضيها القليل الباهت. حب الذات واجب لا نرجسية". وختمت في تعليقها: "وناعمة بمزاج حاد، شوية معلومات عن نفسي".

وتباينت آراء الجمهور حول ما كتبته زينب فياض؛ حيث رأى بعض المتابعين أن حب الإنسان لذاته وإيمانه بقراراته أمر مهم جداً لتطوير حياته، بينما رأى بعضهم الآخر أن هذه مواصفات الشخصية النرجسية، وأن المرأة القوية لا تتكلم عن نفسها كثيراً.

ودائماً ما تكون المقارنات حاضرة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب فياض من قبل جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لجهة الشبه بينهما من جهة أو علاقتهما ببعضهما بعضاً من جهة أخرى.
للمزيد من التفاصيل.. زينب فياض بإطلالة جديدة.. نسخة عن والدتها هيفاء وهبي فما هي التفاصيل؟

لمعلومات أكثر: فيديو.. هيفاء وهبي تقترب من مليوني مشاهدة لفيديو كليب "وصلتلها"

أعلنت انفصالها عن زوجها العام الماضي

كانت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد أعلنت في وقتٍ سابق من العام الماضي 2023 طلاقها رسمياً من زوجها ووالد ابنتيها رهف ودانييلا. وأكدت زينب فياض خبر الانفصال لأول مرة بشكلٍ رسمي من خلال خاصية الـ"الستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"؛ حيث أعادت نشر "ستوري" نشرته إحدى الصفحات الفنية التي تناولت خبر الطلاق، وأن ذلك حدث بكل هدوء ورقي وبعيداً عن الصخب.

وقالت زينب فياض في أول تعليق لها على خبر الانفصال: "كل شي بهالحياة قسمة ونصيب".

وتناقل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا الخبر وقتها وتمنوا لزينب وطليقها الخير، وأكدوا أهمية أن يمر الانفصال بهدوء ودون ضجة، وهو ما اتبعته زينب وطليقها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»