‏ موعد حفلي عبدالله الرويشد في فبراير الكويت والمجمع الثقافي في أبو ظبي

عبدالله  الرويشد- الصورة  من حسابه على الانستغرام
عبدالله الرويشد- الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الفنان عبدالله الرويشد متابعيه موعد حفلتين سيقيمهما في كل من الكويت والإمارات؛ الأولى في 16 فبراير في آخر حفل بمهرجان فبراير الكويت، ونشر حساب روتانا فيديو له وكتب: "احجز تذكرتك لحفل سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد‬ في الحفل الختامي من مهرجان ‫فبراير الكويت 2024.. 16 فبراير الكويت أرينا".
كما أعاد الرويشد نشر فيديو روتانا لحفله بالكويت، وأيضاً أعلن عن استعداده للمشاركة في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في أبو ظبي، وذلك في 24 فبراير 2024 بحفل موسيقي بعنوان "جلسة عبدالله الرويشد"، وكتب "نلتقي في أبوظبي 24 فبراير على مسرح المجمع الثقافي في أمسية بعنوان "جلسة مع عبدالله الرويشد".. "أنا في انتظاركم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

عبدالله الرويشد في سطور

يُذكر أن آخر حفلة جماهيرية أحياها الفنان عبد الله الرويشد كانت ‫جلسات ليالي الرياض‬ مع الفنان علي بن محمد.
وقد كانت بداية الرويشد الفعلية في الفن من خلال فرقة رباعي الكويت، وكان عازفاً إيقاعياً في ذلك الوقت، ثم أصدر أول أغنية خاصة له سنة 1980 بعنوان "أنا سهران"، وكانت من كلمات الشاعر الشاهين، ومن ألحان شقيقه الملحن محمد الرويشد، وبعد ذلك أُعجب بصوته الملحن الراحل راشد الخضر واختاره كي يلحن له أول أغنية، والتي أعلنت عن ولادة نجم جديد؛ حيث غنى الفنان عبد الله الرويشد أول ألبوم له في سنة 1983، وهي أغنية "رحلتي" التي قام بتلحينها الراحل راشد الخضر، وصاغ كلماتها الشاعر الكبير عبد اللطيف البناي، وله العديد من الألبومات الناجحة، وأحيا العديد من الحفلات الغنائية المميزة في العديد من الدول، ويُعَدُّ من أهم نجوم الغناء بالخليج والوطن العربي.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»