صور مواجهات منتظرة.. "تاج" يقود تيم حسن لرياضة الملاكمة

تيم حسن - الصورة من حسابه على فيسبوك
تيم حسن - الصورة من حسابه على فيسبوك

شوّق النجم السوري تيم حسن جمهوره ومحبيه ومتابعيه لمسلسل "تاج" الذي سيخوض من خلاله منافسات الموسم الدرامي الرمضاني 2024.

وظهر تيم حسن بإطلالة جديدة، ومختلفة من خلال صور من كواليس العمل؛ حيث يبدو أن هناك أحداثاً مشوقة سيشاهدها الجمهور في المسلسل.

تيم حسن يجسد شخصية الملاكم "تاج"

ونشر تيم حسن مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهر من خلالها بشخصية الملاكم "تاج"، وهي الشخصية التي سيؤديها في العمل؛ حيث وقف تيم وسط الحلبة، وهو يحتفل بالفوز، وقال تيم في تعليقه على الصور: "تاج الدين الحمّال".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي النجم السوري تيم حسن مع الصور، وعبروا عن شوقهم لمشاهدة العمل الذي سيعرض في موسم دراما رمضان 2024.

للمزيد من المعلومات.. تيم حسن في الدراما السورية مجدداً.. خيارات بعيدة عن المألوف


لتفاصيل أكثر.. تيم حسن ووفاء الكيلاني يتحدثان لـ"سيدتي" عن سر نجاح العلاقات الزوجية

صراعات بين تيم حسن وبسام كوسا

العمل الذي سيعرض على قناة "mbc" سيجمع العديد من النجوم، وفي مقدمتهم بسام كوسا، كما تشارك بالعمل كل من فايا يونان ونورا رحال، وهو من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح.

وبحسب المعلومات فإن العمل سيشهد صراعات كبيرة بين "تاج الدين الحمال" الشخصية التي يؤديها تيم حسن في العمل، والشخصية التي يؤديها النجم بسام كوسا؛ ما يوحي بجرعة عالية من التشويق والإثارة.

ويعد مسلسل "تاج" عودة للتعاون بين النجمين بسام كوسا وتيم حسن في ثنائية درامية، تُعاد من جديد بعد غياب حوالي أربعة عشر عاماً، وبالتحديد منذ مسلسل "زمن العار" للمخرجة رشا شربتجي، والذي جمعهما وحقق نجاحاً كبيراً جداً حينها؛ حيث يتشوق الجمهور لرؤيتهما معاً في مسلسل جديد.

عمليات التصوير مستمرة

ويتابع المخرج سامر البرقاوي عمليات التصوير في العاصمة السورية دمشق؛ ليكون العمل جاهزاً للعرض في موسم دراما رمضان.

وبحسب المعلومات فقد احتاج العمل الذي تتابع عمليات تصويره في الوقت الحالي إلى جهود كبيرة بالتحضير والديكور؛ كونه يتناول دمشق في فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»