تيم حسن ووفاء الكيلاني يتحدثان لـ"سيدتي" عن سر نجاح العلاقات الزوجية 

أعده للنشر - سيد أحمد
ثنائيات عدة تواجدت في حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، والذي أُقيمت فعاليته أمس السبت على مسرح أبو بكر شدي بالعاصمة السعودية الرياض، ومن أبرز هذه الثنائيات الفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث لفت الثنائي الأنظار لهما على السجادة الخزامية، وحرصت كاميرا "سيدتي" على إجراء لقاء معهما بمجرد ظهورهما.

تيم حسن عن مسلسله الرمضاني: أتمنى إسعاد الناس

خلال اللقاء علق تيم حسن، على ردود الفعل الرائعة التي وجدها خلال الأيام الماضية بعد طرحه البوستر التشويقي لمسلسله الرمضاني "تاج"، قائلاً: "إن شاء الله نشتغل لكي نرضي الناس، ويكونوا مسرورين".

تيم حسن ووفاء الكيلاني يكشفان سر العلاقات الزوجية الناجحة

وفي لقطة طريفة رد الثنائي على سؤال مراسل "سيدتي" حول سبب أو سر نجاح العلاقات الزوجية، خاصةً وأن الوسط الفني شهد العديد من حالات الانفصال السريعة، فقال تيم حسن وهو يضحك: "السر في وجبة الفطار"، بينما قالت وفاء الكيلاني موجهة حديثها لتيم": "الطريق إلى قلب الرجل معدته ياحبيبي".
اقرأ المزيد .. Joy Awards 2024: عبد الله السدحان يوثق لقاءه بالنجمات العربية.. فكيف كانت الأجواء؟

لقطات مؤثرة من حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024

شهد حفل النسخة الرابعة من جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، في المملكة العربية السعودية، العديد من المواقف المؤثرة، خاصةً في كلمات المكرمين الذين عبروا عن فرحتهم برسائل خاصة إلى محبيهم، ولكن يبقى ظهور السيدة نجاة الصغيرة بعد احتجاب طال 20 عاماً، وتكريم الفنان عادل إمام بجائزة زعيم الفن العربي، وتألق شيرين عبد الوهاب في فقرتها الغنائية، أكثر المواقف تأثيراً في متابعي الحفل الفني الأبرز في العالم العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»