أزياء /إطلالة النجمات

وفاء كيلاني تسحر تيم حسن بأناقتها

بإطلالة أنيقة اختارت فيها فستان باللون الأبيض
بإطلالة مميزة بفستان مزين بنقشات
بإطلالة مميزة ارتدت فيها فستان مزين بورود
وفاء الكيلاني ترتدي فستان باللونين الأخر والأزرق
وفاء الكيلاني ترتدي فستان باللون الأخضر بتصميم بسيط
وفاء الكيلاني بإطلالة أنيقة اختارت معها نظارات شمسية
بإطلالة مميزة باللون السماوي الفاتح
وفاء الكيلاني ترتدي جمبسوت باللون الكحلي مع نظارات شمسية
بإطلالة أنيقة بفستان طويل كلاسيكي
وفاء الكيلاني ترتدي جمبسوت من الجينز مع حقيبة يد

منذ أن بدأت الإعلاميّة المتميزة وفاء الكيلاني برنامجها، وهي تلفت أنظار الجميع بشخصيّتها القويّة، وبالإطلالات الأنيقة التي تختارها، حيث تفرض عليها سياسة برنامجها أن تكون باللون الأسود، لذلك أصبحت معظم إطلالاتها عبر الشاشة، مرتبطة بهذا اللون. وقد كان الممثل الوسيم تيم حسن أول المعجبين بأناقتها!
ومن خلال جولتنا على إطلالات لوفاء الكيلاني، بعيدًا عن برنامجها واللون الأسود، لاحظنا أنّها تنوّع في خياراتها للألوان والتصاميم، حيث إنّها لا تعتمد لونًا واحدًا أو قصة واحدة لأزيائها، بل نراها تختار تصاميم وألوانًا متعددة، فارتدت في إحدى إطلالاتها فستانًا باللون الأخضر بتصميم بسيط، غير مزيّن بنقشات أو تطريز، اختارت معه تسريحة شعر بسيطة، ما أَضفى عليها أناقة خاصة. وفي إطلالة أخرى، ارتدت وفاء "جمبسوت" باللون الكحلي، بتصميم مميّز وبسيط، اختارت معه حذاءً بتصميم رياضي باللون الأسود، ونظارات شمسيّة ملونة، ما منحها إطلالة بسيطة وأنيقة في آن واحد، وفي إطلالة أخرى بالجمبسوت، اختارته وفاء من الجينز بتصميم تقليدي بسيط، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود، مع نظارات شمسيّة، كما اختارت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر بسيطة وعفويّة. وتألّقت باختيارها لفستان طويل باللون الأسود، مزيّن بنقشات ورود ملونة.
تنسق وفاء اكسسوارات مميزة مع إطلالاتها، تناسبها وتليق بها، فتختار حقائب اليد المتعددة الأحجام، بالإضافة إلى النظارات الشمسيّة وغيرها.
بعد إعلان زواجها من تيم حسن هل ستتبدّل خيارات وفاء كيلاني؟

تابعي أيضاً خيارنا لك اليوم  إطلالة رمضانية باللون العاجي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X