أزياء /إطلالة النجمات

مهرجان كان : عارضات الأزياء يتفوّقن على النجمات في الأناقة!

Izabel Goulart في فستان من Roberto Cavalli
Lara Stone في فستان من Balmain
Irina Shayk في فستان أسود من Balmain
Esla Hosk في فستان مميز من Alberta Ferretti
Fan Bingbing في فستان أحمر من Valentino
Elle Fanning في فستان من Rodarte
Cindy Bruna في فستان من Georges Hobeika
Hailey Baldwin في فستان من Ralph&Russo
Jasmine Tookes في فستان من Georges Chakra
Nicole Kidman في فستان من Michael Kors Collection
Doutzen Kroes في فستان براق من Balmain
Maria Borges في فستان من Balmain
Kirsten Dunst في فستان من Schiaparelli Couture

هاقد وصلنا الى اليوم الثامن من فعاليات مهرجان  كان السينمائي  في دورته الـ 70 لعام 2017، وحتى اليوم شاهدنا اطلالات مميزة اختارتها النجمات العالميات والمحليات أيضاً، والسجادة الحمراء مساء أمس أيضاً شهدت اطلالات متنوعة بعضها وصل حد الروعة وبعضها الآخر كان دون المستوى المطلوب وعارضات الأزياء كسبن جولة الأناقة بجدارة مقابل النجمات، واليك التفاصيل.
من أجمل الاطلالات مساء أمس كانت اطلالة عارضة الأزياء "داوتزون كروس" Doutzen Kroes التي اختارت فستاناً فضياً براقاً بتصميم ناعم وبقصة ذيل السمكة من "بالمان" Balmain وقد اختارت تسريحة شعر عصرية أكملت بها اللوك على أفضل وجه.
وكذلك فقد كانت اطلالة عارضة الأزياء "ايسلا هوسك" Esla Hosk مميزة استوحتها من "ساندريلا" أو من الأميرات في فستان باللون الأزرق مكشوف الأكتاف اختارته من دار "البيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، كما تألقت "ايزابيل غولارت" Izabel Goulart في فستان مميز ذو تفاصيل فنية لافتة اختارته من دار "روبيترو كافالي" Roberto Cavalli.
وألوان الباستيل كانت خيار كلاً من النجمتين "ايل فانينغ" Elle Fanning التي ارتدت فستانأ باللون البنفسجي من "رودارت" Rodarte، و"كيرستن دانست" Kirsten Dunst التي اختارت فستاناً أزرق من "شياباريلي" Schiaparelli لكن هاتين الاطلالتين افتقرتا الى عنصر الابهار بشكل أو بآخر.
أما بالنسبة لـ "نيكول كيدمان" Nicole Kidman فقد اختارت فستاناً مزيناً بالشراريب مستوحى من حقبة العشرينات حمل توقيع "مايكل كورس" Michael Kors.
شاهدي اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي وأخبرينا برأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X