أزياء /إطلالة النجمات

كيت ميدلتون وسرّ اختيارها الدائم للون الكحلي!

كيت ميدلتون ترتدي فستان باللون الكحلي من قماش الدانتيل
بإطلالة مميزة بفستان بأكمام متوسطة الطول
كيت ميدلتون اختارت فستان طويل من قماش الشيفون
بإطلالة بسيطة وأنيقة باللون الكحلي
كيت ميدلتون ترتدي فستان باللون الأبيض مزين بتطريز باللون الكحلي
بإطلالة شتوية مميزة اختارت فيها اللونين الكحلي والأسود
كيت ميدلتون ترتدي تنورة وسترة بتصميم كلاسيكي باللون الكحلي الفاتح
باطلالة أنيقة وكلاسيكية باللون الكحلي
كيت ميدلتون اختارت فستان باللون الكحلي مع حقيبة يد كلاتش

منذ اليوم الأول الذي قُلّدت فيه كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، وهي محطّ أنظار الجميع، بسبب شخصيّتها المميزة والكلاسيكيّة، وابتسامتها، بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن ننسى أناقتها غير الاعتيادية في انتقاء الأزياء التي تناسبها، وتليق بكل مناسبة تحضرها.
ومن خلال جولة قمنا بها على إطلالات كيت منذ فترة وإلى وقتنا الحالي، لاحظنا أنّها اعتمدت في الكثير من الأوقات، على اللون الكحلي كلون أساسي لإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء كانت مناسبات رسميّة أو غيرها، فرأيناها متألقة في إحدى الزيارات الرسميّة، بفستان باللون الكحلي، مصنوع في قمسه العلوي من قماش الدانتيل، نسقت معه حقيبة يد كلاتش باللون الذهبي. وفي إطلالة رسميّة أخرى اختارت كيت فستانًا باللون الكحلي بأكمام طويلة من قماش الشيفون، مزيّنًا بنقشات على شكل دوائر صغيرة باللون الأسود. أما في إطلالاتها اليوميّة، فهي لا تتخلى عن اللون الكحلي أيضًا، حيث ارتدت في إحدى إطلالاتها فستانًا باللون الأبيض بأكمام قصيرة، مزيّنًا بتطريز باللون الكحلي بطريقة كلاسيكيّة مميزة.
تختار بشكل دائم اكسسوارات تناسب إطلالاتها، حيث نراها ترتدي نظارات شمسيّة، وحقائب يد كلاتش، أو حقائب يد كبيرة الحجم وغيرها.
هل تجدين أنّ اللون الكحلي يناسب كيت ميدلتون؟ شاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X