دانييلا رحمة وفن ارتداء الـ ملابس الكلاسيكية

بإطلالة كلاسيكية أنيقة باللونين الأبيض والأسود
دانييلا رحمة بإطلالة مميزة باللون الأسود
بإطلالة بجمبسوت باللون الأسود مع سترة من الجلد
بإطلالة أنيقة اختارت فيها سترة بتصميم كلاسيكي باللون الفضي
دانييلا رحمة اختارت سروال وسترة بتصميم مميز باللون الأصفر
بإطلالة أنيقة اختارت فيها سروال وسترة بتصاميم كلاسيكية باللون الأبيض
دانييلا رجمة تختار إطلالة كلاسيكية باللون الأسود
بإطلالة مميزة بسروال وسترة رسمية باللون البرتقالي
دانييلا رحمة ترتدي جمبسوت باللون الأسود بحواف باللون الأبيض
دانييلا رحمة ترتدي جمبسوت باللون الأبيض بتصميم كلاسيكي أنيثق
12 صور

لم تنجح دانييلا رحمة، في حصد لقب برنامج "رقص النجوم" في موسمه الثاني فحسب، بل استطاعت أن تحصد شهرة واسعة في العالم العربي، بفضل شخصيّتها المرحة والمميّزة، بالإضافة إلى أناقتها وخياراتها المميزة في انتقاء الأزياء.
وبعد أن قمنا بجولة على إطلالات دانييلا الأخيرة، لاحظنا أنّ الأسلوب الكلاسيكي ليس فقط بالـ فساتين الطويلة، وإنّما يمكنكِ اعتماده بعيدًا عن الفساتين، فمثلًا اختارت دانييلا في إحدى الإطلالات الكلاسيكيّة، سروالًا من القماش باللون البرتقالي، المائل إلى الوردي، مع سترة بدلة من اللون نفسه، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء بكعب عالٍ بلون حياديّ مميز. كما اختارت دانييلا في إطلالة أخرى، سروالًا من قماش الدانتيل باللون الأبيض، ارتدت معه سترة بتصميم كلاسيكيّ من قماش الدانتيل أيضًا، وباللون الأبيض، كما اختارت حذاءً بكعب عالٍ باللون البيج الفاتح، مع تسريحة شعر بسيطة، ما أضفى عليها أناقة كلاسيكيّة خاصة. وبالطبع لم تتخلَّ دانييلا عن اللون الأسود، المفضّل في الإطلالات الكلاسيكيّة، حيث ارتدت جمبسوت باللون الأسود، بتصميم أكتاف مكشوفة مع سترة من الجلد.
تنسّق دانييلا اكسسوارات مميزة تناسب إطلالاتها، فتختار حقائب اليد الكلاتش، لتكمل الأسلوب الكلاسيكي، بالإضافة إلى الأحذية ذات الكعوب العالية، والأساور والأقراط وغيرها.
شاهدي صور إطلالات دانييلا رحمة الكلاسيكيّة، وشاركينا رأيكِ فيها.