أزياء /إطلالة النجمات

مهرجان كان في يومه الثالث : آيشوريا راي سندريلا السجادة الحمراء

Julianne Moore
Li Yuchun
Carmen Chaplin
Lily Collins
Kimberley Garner
Rihanna
Lady Victoria Hervey
Aishwarya Rai
Victoria Bonya
Jessica Chastain
Tilda Swinton
Eva Longoria
Tallia Storm
Molly Sims
Victoria Silvested
Amanda Steele
Thykane Blondeau
Bella Hadid

احتدّ التنافس بين النجمات يوم أمس على سجادة مهرجان كان في دورته لهذا العام على إحراز لقب الأكثر أناقة، حيث شهدنا إطلالات كثيرة كانت بمجملها موفّقة.
إطلالات حالمة فيها الكثير من الأنوثة اختارتها النجمات ليتألّقن أمام عدسات الكاميرات، ولعلّ حصّة الأسد كانت من نصيب نجمة بوليوود الأشهر آيشوريا راي Aishwarya Rai التي ارتدت فستاناً باللون الأزرق، تزيّنه التطريزات بأسلوب متقن من توقيع المصمّم الفيليبيني الأصل مايكل سينكو Michael Cinco فبدت أشبه بالسندريلا المدلّلة.
بدورها سجّلت النجمة الشابة ريهانا Rihanna إطلالة لافتة ومنعشة بفستانها الأبيض من دار ديور Dior، وكذلك كان اللون الأبيض خيار النجمة تيلدا سوينتون Tilda Swinto التي ارتدت فستانها من تصميم هايدر أكارمان Haider Ackermann.
النجمة الشابة ليلي كولينز Lily Collins بدت هادئة بإطلالتها من رالف أند روسو Ralph and Russo، فيما كانت الجرأة عنوان إطلالة العارضة بيلا حديد Bella Hadid التي اختارت فستاناً أحمر من مجموعة ديور Dior.
جوليان مور Julianne Moore بدورها، لم تبتعد عن ذوقها الكلاسيكي التي عوّدتنا عليه، فاختارت فستاناً طويلاً مكشوفاً عند الساق من دار لويس فويتون Louis Vuitton. أما النجمة جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain فقد اختارت فستاناً باللون البنفسجي من مجموعة جيفنشي Givenchy للأزياء الراقية موسم خريف 2015!
تابعي أبرز ما شهده اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي لهذا العام وانتظرينا مع مزيد من الإطلالات!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X