Joy Awards 2024: عبد الله السدحان يوثق لقاءه بالنجمات العربية.. فكيف كانت الأجواء؟ 

عبد الله السدحان -الصورة من حسابه على إنستغرام
عبد الله السدحان -الصورة من حسابه على إنستغرام
حرص الفنان عبد الله السدحان، على الوجود في حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 الذي أُقيمت فعاليته أمس السبت على مسرح أبو الشدي بالرياض، وذلك وسط حضور كبير من قبل مشاهير العالم والوطن العربي.

عبد الله السدحان يرحب بالنجمات العرب في حفل Joy Awards 2024


استغل عبد الله السدحان، وجوده بهذا الحفل من أجل الالتقاء بعدد من نجمات الوطن العربي، منهن الفنانة إسعاد يونس والفنانة منى واصف، حيث حرص على لقاء الثنائي بطريقة كشفت عن مدى حبه واحترامه لهما، كما التقى "السدحان" أيضاً الفنانة القديرة سعاد عبد الله أو كما يلقبها جمهورها بـ"سيدة الشاشة الخليجية"، وكان الود والاحترام مسيطراً على لقائهما.
كل هذه اللقاءات قام "السدحان" بتوثيقها من خلال مقاطع فيديو نشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، التي وجدت تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه الذين أشادوا بحفاوته تجاه هؤلاء النجمات، وذلك من خلال مجموعة من التعليقات، جاء من بينها: "أنت أهل الذوق والأصالة أستاذ عبد الله. ربي يعطيك الصحة والسعادة".

يُشار إلى أن الفنانة إسعاد يونس حصدت خلال فعاليات حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 على جائزة الإنجاز مدى الحياة، باعتبارها من أكثر النساء العربيات تأثيراً في صناعة السينما العربية، وتسلمت الجائزة من نجم بوليوود سلمان خان. الجائزة نفسها حصلت عليها أيضاً الفنانة منى واصف تكريماً لمسيرتها الفنية الطويلة التي قدمت خلالها عدداً كبيراً من الأفلام السينمائية والمسلسلات والمسرحيات.

"هم يضحك "مسلسل عبد الله السدحان في موسم دراما رمضان

أعلن الفنان عبد الله السدحان خلال اليومين الماضيين، عن خوضه الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بمسلسل يحمل اسم "هم يضحك"، دون الكشف عن أي معلومات أخرى تتعلق بهذا المسلسل.
وشارك الفنان صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، ظهر من خلالها برفقة الفنانة مروة خليل، وكتب عليها: "مسلسل هم يضحك ..في رمضان 2024 ".
اقرأ المزيد .. قبل مشاركتها في حفل Joy Awards 2024.. فستان ياسمين رئيس يضعها في موقف محرج.. ما الحكاية؟

"نورة".. مشاركة سينمائية سابقة لعبد الله السدحان

شارك الفنان عبد الله السدحان في فيلم "نورة"، وهو فيلم سعودي بدأ عرضه في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ويُعدُّ أول فيلم سعودي من فئة الأفلام الروائية الطويلة يتمُّ تصويره في مدينة العلا الأثرية. وتجري أحداثه في حقبة الثمانينيات، ويروي قصة "نورة"، التي تجسِّد دورها ماريا بحراوي، وهي فتاة طموح وحالمة، تحب الحياة والفن على الرغم من عدم توافر الفرص الفنية المتاحة أمامها، وتتعرَّف خلال الأحداث إلى المعلم "نادر"، الذي يقدِّم شخصيته الفنان يعقوب الفرحان، إذ يأتي من المدينة، ويُكشف لهما أن الفن يمكن أن يكون وسيلة للتواصل.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"