Joy Awards 2024: تكريم عازف البيانو الصيني لانغ لانغ  والمايسترو هاني فرحات يسلمه الجائزة

هاني فرحات - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
هاني فرحات - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

خلال حفل "صناع الترفيه" Joy Awards 2024 تم تكريم بالموسيقار وعازف البيانو العالمي الصيني لانغ لانغ وسلمه التكريم المايسترو هاني فرحات.

هاني فرحات يُعبر عن سعادته بتكريم العازف لانغل انغ وفخره بتسليمه التكريم

سلم الموسيقار والمايسترو هاني فرحات التكريم الخاص بالموسيقار وعازف البيانو العالمي الصيني لانغ لانغ والذي يعتبر من أشهر عازفي البيانو في العالم ، وقال المايسترو هاني فرحات خلال حفل Joy Awards 2024 بأنه يشعر بالفخر الشديد والسعادة الكبيرة لتكريم أسطورة الموسيقى لانغ لانغ، مضيفًا بأنه كان يحلم فقط بحضور إحدى حفلاته واليوم يُهديه التكريم الذي يستحقه.

تفاصيل حفل النسخة الرابعة من " صناع الترفيه" Joy Awards 2024

يُذكر أنه مساء أمس إتجهت كل أنظار عُشاق ومحبي الفنون بالوطن العربي إلى المملكة العربية السعودية لرؤية نجوم الحفل القادمين من الدول العربية وكل أنحاء العالم، وإطلالات النجوم على السجادة الخزامية.
اقرأ المزيد.. Joy Awards 2024: نيكول سابا ويوسف الخال يعربان لـ"سيدتي" عن سعادتهما بحضور حفل صناع الترفيه
ويتميّز حفل " صناع الترفيه" Joy Awards بأن الجمهور هو مَن يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»