بالفيديو.. بروفات نبيل شعيل استعداداً لفبراير الكويت

نبيل شعيل -الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام
نبيل شعيل -الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام

يستعد الفنان الكويتي نبيل شعيل وفرقة ميامي لإحياء حفل ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، وذلك يوم الخميس 15 فبراير، ونشر حساب "روتانا لايف" فيديو للفنان وهو يجري بروفات ما قبل الحفل، وكان يغني أغنيته الشهيرة "يا شمس لا تغيبي"، والتي غناها في بدايات مشواره الفني، وعلق حساب "روتانا لايف" على الفيديو وكتب "لطرب بيكون من الفجر حتى المغيب بحفل نبض الكويت نبيل شعيل‬.. لحفل الأسبوع الثالث من مهرجان فبراير الكويت 2024‬.. 15 فبراير الكويت أرينا".
كما نشر حساب روتانا لايف أيضاً عدداً من الصور لشعيل أثناء البروفات، وكتب "صور غير من بروفة نبض الكويت ‫نبيل شعيل لحفل الأسبوع الثالث من مهرجان فبراير الكويت‬ 2024، 15 فبراير الكويت أرينا".
آخر نشاطات نبيل شعيل الفنية
وكان آخر أغنية طرحها الفنان نبيل شعيل وروَّج لها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي هي أغنية وطنية بعنوان "العهد الجديد"، ونشر فيديو لها وكتب "العهد الجديد واحدة من 7 أغاني من إنتاج شركة روتانا مهداة لصاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

مهرجان فبراير الكويت

ضم مهرجان فبراير الكويت 2024 عدداً من الفنانين، حيث كانت البداية مع الفنان محمد عبده في الحفل الأول، أما الحفل الثاني فأحيته الفنانة نوال الكويتية، ومطرف المطرف، فيما أحيت الفنانة أنغام، وفؤاد عبد الواحد الحفل الثالث، أما الحفل الرابع فقد أحياه الفنان ماجد المهندس، وستحيي الحفل الخامس الفنانة أصالة، وأحمد سعد، أما الحفل السادس فسيحييه الفنان نبيل شعيل، وفرقة ميامي، والختام للحفل السابع سيكون مع الفنان عبد الله الرويشد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

نبيل شعيل في سطور

نبيل شعيل مغنٍّ كويتي بدأ نجاحه من خلال أغنية وألبوم "سكة سفر"، وكانت الأغنية من ألحان الراحل راشد الخضر، وكلمات عبد اللطيف البناي. يمتلك في رصيده الفني اليوم أكثر من 26 ألبوماً غنائياً خلال مشواره الفني الممتد منذ 1980، نبيل شعيل، أو كما يُحب بأن يلقب "بو شعيل"، يستطيع أن يغيِّر من طبقة صوته أثناء الغناء، ولديه الكثير والكثير من الأغاني، من أشهرها ابتداءً أغنيته الشهيرة سكة سفر، وأنا ما أنساك، ولعبة الأيام، وصباح الخير يا مدلل، وما أروعك، ومنساك، وكذبوا، ودلوعة، وجاني، وبعد إذنك. يُعتبر نبيل شعيل أول مطرب خليجي خرج عن الإقليمية وغنى بلهجات عربية مختلفة، مثل اللهجة المصرية والمغربية واللبنانية، وقد ساهم بشكل فعال في التعريف بالأغاني الخليجية وإيقاعاتها الفريدة في كامل الوطن العربي، كان الشاعر مبارك الحديبي صاحب الفضل في شهرته ومعلمه الأول، كما يدين له بالفضل فيما وصل إليه من نجومية؛ لوقوفه بجانبه في بداياته الفنية، وتعاونه معه في عدد كبير من أغانيه التي حققت نجاحاً كبيراً، وأحيا العديد من الحفلات في الخليج والدول العربية.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"