بالفيديو.. مينا مسعود مفاجأة فيلم "عيسى" لرنا رئيس وخالد الصاوي

مينا مسعود - الصورة من حسابه على انستغرام
مينا مسعود - الصورة من حسابه على إنستغرام

شهد حفل بدء تصوير فيلم "عيسى" مفاجأة، بعد الكشف عن التعاقد مع نجم هوليوود من أصل مصري مينا مسعود، لبطولة العمل بالمشاركة مع رنا رئيس وخالد الصاوي ونانسي صلاح، وهي التجربة الثانية لنجم فيلم "علاء الدين" مع السينما المصرية، علماً أن تجربته الأولى "في عز الضهر" لم تعرض حتى الآن رغم البدء في تصويره منذ العام 2021.

مينا مسعود لم يشارك في أول يوم تصوير

فيلم "عيسى" المقرر عرضه هذا العام، تم تدشين أول أيام تصويره بحضور النجوم خالد الصاوي وأحمد سلامة ورنا رئيس ونانسي صلاح ومحمود حجازي وإسلام حافظ وسامي مغاوري وآخرين، وتم الإعلان خلال الاحتفال ببدء تصوير الفيلم عن تقديم النجم العالمي مينا مسعود لدور البطولة وشخصية عيسى، وشارك بمقطع فيديو مسجل سابقاً وجه فيه التحية لكل نجوم الفيلم مؤكداً أنه سينضم إليهم لاستكمال تصوير الفيلم فور الانتهاء من تصوير عمل فني آخر خارج مصر.
تابعي المزيد: حقائق مثيرة للاهتمام عن النجم الموهوب «مينا مسعود»

أحداث فيلم "عيسى"

وتدور أحداث فيلم عيسى في إطار اجتماعي يجمع بين الغموض والتشويق، وتحمل في نهايتها عدداً من الصدمات والمفاجآت.

فيلم "عيسى" بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري وآخرين، ومن تأليف هيثم نبيل وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مينا مسعود: أسير على خطى عمر الشريف ولكن بالعكس

وسبق أن كشف مينا مسعود عن رغبته في السير على خطى النجم العالمي الراحل عمر الشريف، ولكن مع "عكس الاتجاه" مؤكداً أن الشريف بدأ من السينما المصرية ثم انطلق إلى العالمية، بينما هو بزغ نجمه في هوليوود وحقق نجاحاً عالمياً، ويطمح للمشاركة في السينما المصرية وتحقيق النجاح داخل بلده الأصلي، لافتاً إلى رغبته في التعاون مع النجمة يسرا.

وقال مينا مسعود، في تصريحات تلفزيونية إنه يتمنى التمثيل مع الفنانة يسرا، وأضاف: "نفسي أمثل مع فنانات مصريات كتير، وكان ليا الشرف أني مثلت مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الظهر، وأتمنى أمثل مع يسرا".

شروط مينا مسعود للتمثيل في مصر

كما كشف مينا مسعود، شروطه للمثيل في مصر، قائلًا: «لو همثل في مصر لازم السيناريو يكون مناسب بالنسبالي، وأنا حبيت تجربة فيلم في عز الظهر وحبيت الفنانين والفن في مصر وإن شاء الله أكمل».

وأكد مينا مسعود أنه بدأ التمثيل في أمريكا ثم مصر، ويسعى للتواجد بين البلدين، موضحاً: "أنا دايما بقول عايز أعمل اللي عمر الشريف عمله بس بالعكس، يعني هو بدأ في مصر ثم راح أمريكا، أنا عايز أعمل العكس أنا بدأت في أمريكا وعايز أنزل مصر وأمثل في مصر وأمثل هناك برضو، وإن شاء الله أكمل في المشوار ده".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»