مشاهير /مشاهير العرب

هنا الزاهد تعتذر من مينا مسعود عن بطولة أول أفلامه .. وإيمان العاصي بدلا منها

هنا الزاهد ارتبطت بتصوير مسلسل النمر

تراجعت النجمة المصرية هنا الزاهد عن التعاون مع النجم العالمي مينا مسعود في أول فيلم مصري له بعنوان "في عز الضهر"، بعدما أصرت شركة الإنتاج على بدء التصوير في رمضان، وهو ما تعارض مع ارتباط هنا باستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "النمر" مع النجم محمد إمام الذي يعرض حاليا ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021، وتم التعاقد مع إيمان العاصي لتقدم البطولة النسائية بدلا منها.

مينا مسعود
مينا مسعود انفرد بالبوستر الرسمي الأول للفيلم

 

هنا تقدمت باعتذار من مينا مسعود، خاصة وإنها كانت تضع آمالا كبيرة على التعاون الأول بينهما باعتباره خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم العالمية، وأعلنت أسرة الفيلم أن مينا مسعود شارف على الانتهاء من تصوير الفيلم والذي يجسد فيه دور زعيم عصابة دولية يقوم بالعديد من عمليات النصب خلال الأحداث، في إطار تشويقي أكشن، ويشارك في بطولته إيمان العاصي ومحمد على رزق، ومحمد عز، وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي، وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

إيمان العاصي
إيمان العاصي بطلة الفيلم بدلا من هنا الزاهد

ومن جانبه، قال مخرج العمل مرقس عادل أنه أوشك على الانتهاء من تصوير الفيلم حيث يعتمد على العديد من مشاهد الأكشن التي استغرقت وقتا طويلا في التصوير لتنفيذها بحرفية عالية، فهو عمل يدور في أكشن رومانسي اجتماعي، ومليء بالعديد من الخطوط الدرامية.

 

وأضاف أنه سعيد بالتعاون مع النجم العالمي مينا مسعود والذي تعلم سريعًا اللغة العامية وبدأ يتحدثها بطلاقة، بالإضافة لمعرفته بعض المصطلحات المصرية، هو شخص لديه سرعة بديهة وموهبة فنية وقرر تنفيذ معظم مشاهد الأكشن بنفسه وتدرب عليها كثيرًا، مشيرًا إلى أنه لا يعلم موعد طرحه في دور العرض السينمائي فهذا يعود للجهة المنتجة.

 

وكشف القائمون على الفيلم عن البوستر الرسمي للفيلم، وأظهر البوستر حالة التشويق والإثارة في الفيلم، حيث ظهر رجل بظهره يمر من نفق ضيق ليخرج إلى شعاع نور في نهاية تلك النفق الذي يمتزج بالعمارات الشاهقة.

 

يذكر أن مينا مسعود شارك كضيف شرف في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي عام 2019 وأكد أن اللغة العربية لا تعد عائقا كبيرا أمامه للمشاركة في أفلام مصرية، وقال مسعود أنه يتمنى العمل في الأفلام المصرية، ويرغب أن تشارك السينما المصرية دائمًا في أكبر المحافل السينمائية الكبرى وحصولها على جوائز الأوسكار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X