مشاهير /مشاهير العرب

عبادي الجوهر يعايد جمهوره بالألبوم.. وهذه تفاصيله

الفنان عباد الجوهر بعدسة المصور ياسين الحبشي

يعايد الفنان عبادي الجوهر جمهوره ومحبيه بألبوم متكامل يطرحه خلال أيام عيد الفطر 2021، ويعد الألبوم المقبل هو الألبوم الحادي والخمسين في مسيرته الفنية، إذ كان ألبوم "خلاص ارجع" الذي طرحه عام 2017 هو أحدث الألبومات الغنائية، ويتضمن ألبوم "عبادي الجوهر 2021" ثمانية أعمال غنائية متنوعة صاغ لحنها عبادي، باستثناء عمل واحد للملحن أحمد عبده بعنوان "فمان الله"، وبدوره أشرف على تنفيذ الألبوم كاملاً من تسجيل الكورال والصوت والمكس والماستر.

الفنان عباد الجوهر بعدسة المصور ياسين الحبشي



أما من ناحية الأعمال المطروحة فهي: شفت الوهم، عندي سؤال، تعبت أنا من طيبتك، ما خذيت، عجبك الحين، دام ترضيني كذا، يا جديد الحب، فمان الله.

ويبرز من الشعراء الذين تعاون معهم عبادي: خالد العوض، عوض الحارثي، دلال الشريف، فارس، علي الغامدي، أحمد الحسين، فهد النعمي، المنذر.

شعراء يواصلون تعاونهم مع عبادي


أما الشاعر "عوض الحارثي" فجمعته مجموعة من الأعمال الغنائية مع الجوهر، يأتي من بينها: ابنسحب، أستاهل اللي يجيني، أنت معذور، لحظة عناد، يسعد أيامه، ليوطد علاقته الشعرية مع عبادي لتكون أعمال الألبوم استمراراً لأعماله السابقة، وسيكون تعاونه المقبل بعنوان "عجبك الحين". 

ويستمر تعاون الشاعر "علي الغامدي" مع عبادي بعد أن قدم له عدداً من الأعمال الغنائية، من بينها: "أما تجيني، عضة الإصبع، دقايق"، وذاع صيت الأخيرة بين جمهور عبادي، حيث يحرص محبوه على الاستماع لها من خلال الحفلات الغنائية، ليكون له النصيب من خلال أغنية "ما خذيت".

وعن صياغة الميني ألبوم، قدم الشاعر خالد العوض عملاً غنائياً لعبادي بعنوان "فيني حنين"، ليكرر التجربة معه مرة أخرى بعد أصداء نجاح تعاونهما بأغنية تحمل عنوان "تعبت أنا من طيبتك".

 

الفنان عباد الجوهر بعدسة المصور ياسين الحبشي

دعم عبادي للشعراء بالساحة الفنية


ويضم الألبوم في صناعته أسماء واعدة في الساحة الفنية، من بينهم: فارس، دلال الشريف، أحمد الحسين، فهد النعمي، المنذر، الذين يتعاونون مع عبادي لأول مرة، كما يعتبر الجوهر من الداعمين للشعراء بالوسط الفني من خلال طرح أعماله في الألبومات أو الأغاني المنفردة.

وتنوعت الأعمال الغنائية موسيقياً كما يفضل عبادي من خلال الطرح ليُرضِي محبيه وجمهوره، بعد أن كان آخر ألبوم قد طرحه في فترة عيد الفطر عام 2017، إلا أن عبادي استمر في طرح الأعمال المنفردة والمشاركة أيضاً في الفعاليات الفنية التي أقيمت بالسعودية.

يشار إلى أن الألبوم من توزيع روتانا للصوتيات والمرئيات وسيُطرح حصرياً من خلال تطبيق "ديزر" الرقمي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X