مشاهير /مشاهير العرب

حنان رضا تحتفل بعقد قرانها وتكشف تفاصيل الزواج

أعلنت الفنانة البحرينية حنان رضا عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي عددٍ من اللقاءات عقد قرانها بعد قصة حبٍّ، استمرت ثلاث سنوات.

وكشفت حنان عن اقترانها برجلٍ بعيد عن الوسط الفني، مبينةً أنها تحضِّر حالياً لحفل زفافها، وليلة الحناء، والسفر في شهر العسل.

من جهتهم، قدَّم لها عددٌ من الفنانين والفنانات التهنئة، متمنين لها ولزوجها الخير في حياتهما المشتركة.

 

تفاصيل الزواج

الفنانة حنان رضا تشكر من حولها
الفنانة حنان رضا تشكر من حولها

بدايةً، أعلن المذيع صبحي عطري خبر زواج حنان في برنامج mbc trending أثناء لقاءٍ معها على برنامج "سكايبي" قائلاً: "مبروك تزوجتِ. نود أن نعرف التفاصيل". فرَّدت عليه: "سعيدة بإعلاني هذا الخبر الجميل، فكل فتاةٍ تحلم بأن تتزوج من شخصٍ تحبه، والحمد لله، ارتبطت بزوجي بعلاقة حبٍّ، استمرت ثلاث سنوات، وحقاً تحدث مع أهلي بموضوع الزواج، لكننا أجَّلنا الفكرة حينها بسبب ظروف كورونا، وفي العام الجاري، أتممنا هذه الخطوة المباركة".  

وتحدثت حنان بالتفصيل عن الرجل الذي اختارته بالقول: "فخورة جداً باختياري هذا الشخص الشهم الكريم. إنه رجل بكل معنى الكلمة، كما تشرَّفت بانضمامي إلى عائلته الكريمة. زوجي لا ينتمي إلى الوسط الفني، وقد التقينا ببعضنا بالصدفة، وهو لا يتدخل بالفن احتراماً لعائلته المحافظة، ومن جهتي، لا أحب مشاركة حياتي الخاصة مع أحد".

منشور الفنانة حنان رضا للاعلان عن عقد قرانها
منشور الفنانة حنان رضا للاعلان عن عقد قرانها

وتطرقت إلى إجراءات الزواج، مبينةً أن "إجراءات عقد القران انتهت مع والدي في البحرين، وحالياً أتجهز للذهاب إليها لإقامة حفل الحناء، ثم الزفاف، أما شهر العسل، فسيكون بعد الزواج الكبير، لكنني لم أتلقَّ لقاح كورونا حتى الآن".

ونشرت حنان صوراً عدة، كشفت من خلالها الخبر السعيد لمتابعيها في إنستجرام، حيث ظهرت في الأولى تضع خاتم الخطوبة، وعلَّقت عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمَن اختاره عقلي، وأحبه قلبي، ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر، وهذا الرزق الذي تدمع له العين. اللهم اجعله لي كما أحب، واجعلني له كما يحب، اللهم لك الحمد عُقد القلب بالقلب". 

تعليقات الفنانين على منشور الفنانة حنان رضا
تعليقات الفنانين على منشور الفنانة حنان رضا

وفي صورة أخرى ظهرت ومعها بعض الهدايا، وقالت: "الحمد لله، الله لا يحرمني منكم يا إخوات دنيتي، ويا أهل زوجي الطيبين، وكل من فرحان لفرحتي، الله يرزقكم أضعاف الخير والسعادة والرزق". 

من جهتهم، قدَّم لها عددٌ من نجوم الـ "سوشال ميديا" والفنانين والمشاهير التهنئة، جاء في مقدمتهم الفنانة نداء شرارة، التي كتبت: "ألف مبروك حبيبتي". 

فيما قالت هند بومشمر، صحفية: "الله يسعدك ويهنيكي ويبارك لك وعليكي يا أجمل عروس".

وعلَّقت خولة المراغي، إعلامية ومدونة موضة بحرينية، على الخبر: "ألف مبروك تستاهلين قلبي".

كذلك، قالت الفنانة القطرية نجوى: "ألف مليون مبروك حبيبتي".

وباركت لها الفنانة حصة جاسم النبهان بـ: "ألف مبروك". 

وعلَّقت إيمان النجم بـ: "عسى ربي يسعدك يا الحبيبة". 

بينما دعت لها الفنانة شفيقة يوسف بالخير كاتبةً: "مبروك حبيبتي الله يسعدك ويوفقك ويهنيك ويتمم لك على خير ويجعله زواج سعيد ومبارك".

الفنانون يباركون للنجمه
الفنانون يباركون للنجمه

وكتبت الفنانة رولان: "ألف مبروك حنونتي حبيبة قلبي الله يتمملك على خير".

كذلك بارك لها عبدالله الهميم، فنان، بالقول: "بيها الخير وألف مبروك عروستنا الكيكة".

أما شيخة زويد، مودل، فعلَّقت: "ألف مبروك يا عمري، وربي يسعدك ويتمم لكم على خير. يا مساء الأخبار الحلوة".

وقالت الفنانة مشاعل: "ألف مبروك، الله يتمم على خير ويرزقكم الحب والمودة في الدارين". 

وعلَّقت الفنانة رحمة رياض: "ألف مبروك حبيبتي، وعسى أيامك كلها حب".

فيما عبَّرت الفنانة مروى بن صغير عن فرحتها بالخبر قائلةً: "أقسم بالله فرحت لك من كل قلبي". وأردفت: "الله يسعدك يا روحي ويعطيك ما تتمنين. يا روحي مبروك مبروك". وردَّت عليها حنان بالقول: "مروة حبيبة قلبي فرحتك من كثر ما هي حقيقية مو عارفة أعبر لك عن شكري لمعرفتي فيك، فعلاً من أنظف القلوب. الله لا يحرمني منك يا أجمل أخت".

وكتبت نورة الرشيدي، ممثلة: مبروك يا أحلى عروس". 

وبارك لها أيضاً الشقيقان نائل ووائل أبو التين، مدوِّنا سياحة، وخليل الرميثي، ممثل، وجان البلوشي، صانع أفلام ومصور، ومحمد سعيد حارب، صانع أفلام، ومنى السابر، والده الفنانة حلا الترك، والفنانة في الشرقاوي، والفنان ماجد مدني، والفنان مشاري محمد المجيبل، والفنانة داليا مبارك، والفنان عبدالعزيز الويس، والفنانة سلمى رشيد، والفنانة لولوة الملا، والفنان جاسم محمد، والفنان يوسف السلطان.

X