مشاهير /مشاهير العرب

نسرين طافش: بالمساعدة من القلب تصبح الدنيا أجمل وأحنّ

نسرين طافش تستغل شهرتها لدعم الجمعيات الخيرية

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها على موقع إنستقرام، تفاصيل مشاركتها في حملة خيرية لإفطار الصائمين في رمضان، مؤكدة أنها قررت استغلال شهرتها ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم الجمعيات الخيرية.

نسرين طافش
نسرين طافش شاركت في حملة افطار الصائمين

 

نسرين نشرت عدة صور لها أثناء مشاركتها في إعداد وجبات إفطار للصائمين من المحتاجين في مصر، وعلقت عليها قائلة: لما نمد أيدينا لبعض بالمساعدة من القلب تصبح الدنيا اجمل واحن .. جميل التبرع بالمال او الملابس او الأدوية بس صدقوني لما تعملو الخير بايديكم شعور ولا اجمل.

 

 

أضافت: كان يوم كلو خير مع جمعية شارك البسمة مع المتطوعين اللي حضرنا مع بعض اكتر من ٤٠٠ ألف وجبة لاهلنا المحتاجين.. اذا قادرين تشاركوا جمعية شارك البسمة بانكم تنزلو معاهم وتساعدوهم بايديكم او بالتبرع بثمن الوجبات هتسعدوا ناس كتير.. مساعدات جمعية شارك البسمة مستمرة حتى بعد رمضان على مدار السنة ومحتاجين دعمكم معانا عشان نستمر بزرع البسمة والفرح في قلوب المحتاجين والأيتام.

 

وتابعت: مهم جدًا كفنانة تسخير واستثمار شهرتي و حساباتي في السوشال ميديا للتعريف بهيك جمعيات و فعاليات خيرية لتوصل الرسالة لأكبر عدد ممكن من الناس و المتابعين حتى يساعدو ويدعمو .. مزيد من التفاصيل عن اليوم ورقم حسابهم في الستوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X