فيديو.. محمد الحلو يكشف عن عودته للمسرح من خلال نجيب الريحاني

الفنان محمد الحلو- صورة أرشيفية
الفنان محمد الحلو- صورة أرشيفية
أعلن الفنان محمد الحلو عن تحضيره خلال الفترة الحالية لمسرحية جديدة، والتي من خلالها سيُعيد تجسيد الشخصية التي قدمها الفنان الراحل نجيب الريحاني في الفيلم السينمائي "غزل البنات".

محمد الحلو يُعلن تقديمه مسرحية "غزل البنات" والبحث عن مطربة لتجسيد شخصية ليلى مراد

وأوضح الفنان محمد الحلو من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المُذاع عبر القناة الأولى المصرية أنه يُريد تقديم مسرحية "غزل البنات"، وأنه سيُجسد الشخصية التي جسدها الفنان نجيب الريحاني، وحالياً في مرحلة البحث عن مطربة تؤدي الشخصية التي أدتها الفنانة ليلى مراد، وعند سؤاله حول أغنية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب التي جاءت خلال أحداث الفيلم أكد الفنان محمد الحلو أن آخر أغنية بالمسرحية ستكون أغنية نجيب الريحاني، وأنه سيؤدي هذا المشهد.
وأضاف الفنان محمد الحلو أنه تم الانتهاء من مرحلة كتابة المسرحية، والتي ألفها وأخرجها وليد جابر، كما قال إن الموسيقار أمير عبد المجيد سيضع ألحان المسرحية، وتأتي كلمات الأغاني من المرجح أن يكتبها الشاعر الغنائي أمير طعيمة وشعراء آخرون.

محمد الحلو يعتذر عن المشاركة بحفل "100 سنة غنا"

يُذكر أن الفنان محمد الحلو كان قد أعلن اعتذاره لجمهوره من خلال مقطع فيديو تم بثه على الحساب الشخصي لنجله على "فيسبوك" عن عدم المشاركة في حفل "100 سنة غنا"، قائلاً خلال مقطع الفيديو: "لسه راجع من دار الأوبرا، المفروض كنت هشارك في حفلة أخويا وحبيب عمري علي الحجار، لكن اكتشفت أن الأغنية اللي كان المفروض أغنيها وهي لا مش أنا اللي أبكي للموسيقار الكبير الراحل محمد عبد الوهاب، فوجئت أن الطبقة التي استخدمها المايسترو، منخفضة جداً، وهي طبقة نسائية لا تناسبني، وكلمت المايسترو، واسمه هشام جبر، وهذه هي المرة الأولى التي أعرف عنه شيئاً، قال لي إنه واخدها من الأستاذ عبد الوهاب".
وأضاف "الحلو": "أنا أعتذر لصديقي وحبيبي علي الحجار، وآسف مش هقدر أشترك في الحفل".

كما أصدرت دار الأوبرا المصرية بياناً بشأن اعتذار المطرب محمد الحلو عن المشاركة في الحفل الأول من مشروع 100 سنة غنا، مؤكدة خلال البيان أن الاعتذار جاء نتيجة خلاف نشب بين المطرب محمد الحلو، وقائد الأوركسترا الخاص بالمطرب علي الحجار المايسترو هشام جبر، والذي قام بإعادة توزيع المؤلفات المقدمة في الحفل.
كما شددت دار الأوبرا المصرية في بيانها، أنها ليست طرفاً في هذا الخلاف، وليس لها أية صلة به، وأضافت أن أبوابها مفتوحة دائماً لجميع المبدعين والفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»