هكذا احتفلت إليسا باليوم الوطني الكويتي

إليسا- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
إليسا- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
تحتفل دولة الكويت اليوم بيومها الوطني، الذي يوافق يوم 25 فبراير من كل عام. وتزامناً مع هذه المناسبة، غرّدت الفنانة إليسا عبْر حسابها الرسمي بموقع التدوين "إكس- تويتر سابقاً"، ونشرت صورة لها وكتبت كلمات مميزة تعايد بها الكويت وشعبه.
وقالت إليسا في رسالتها: "ببعت كل حبي لكل أهل الكويت بمناسبة اليوم الوطني وبتمنى دوام الازدهار والتقدم لهالبلد اللي بحبو من كل قلبي. بتمنى بتبقى بلدكن جوهرة بالأمن والأمان وراحة البال".

اليوم الوطني للكويت

يُحتفى بالذكرى الثالثة والستين لليوم الوطني لدولة الكويت في 25 فبراير (2024). في المناسبة، يتجمع الناس في الحدائق والمطاعم ومراكز التسوّق في العاصمة؛ فتكتظ الأماكن العامة بالعوائل والأطفال المبتهجين، والشوارع بالسيارات المزيّنة بالرايات الوطنية. اللافت أن بعض الأطفال والراشدين يرتدون الملابس التقليدية. كما تغطي الأعلام السفن والطائرات. إضافةً إلى ذلك، تتزين الأماكن التاريخية، مثل: متحف الكويت الوطني، وأبراج الكويت بالأضواء. وتُنظم الحفلات الموسيقية الحية وعروض الألعاب النارية.

يمكنكم قراءة.. أصالة تكشف رأيها في وثائقي "It’s Ok".. وإليسا ترد على رسالتها

آخر أعمال إليسا

وفي وقت سابق، تصدّرت الفنانة إليسا الترند عبْر موقع التدوين "إكس- تويتر سابقاً"، بعد طرحها أغنيتها الجديدة "كلو وهم"، وعبْر موقع التدوين "إكس"، تصدر هاشتاغ "إليسا كلو وهم" قائمة الأكثر بحثاً وتداولاً، وأعاد الكثير نشر الأغنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»