بعد يومين من رحليه.. وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم

فادي إبراهيم- الصورة من حسابه على الفيسبوك
فادي إبراهيم- الصورة من حسابه على الفيسبوك
توفت السيدة نولا سعيد معلوف والدة الفنان الراحل فادي إبراهيم، 93 عاماً، منذ قليل في المستشفى بـ لبنان، وذلك بعد يومين من وفاة نجلها والذي تسبب في صدمة بالوسط الفني.
وأعلن برنامج et بالعربي، الخبر نقلاً عن مصادر مقربة من العائلة، وقالت المصادر أن الراحلة نولا سعيد لم تكن تعلم بوفاة ابنها فادي، ولكن تم نقلها إلى المستشفى ليلة أمس نتيجة جلطة تعرضت لها، وكانت بحالة جيدة حيث قاموا بزيارتها بعد انتهاء عزاء ابنها فادي، وعندما عادوا إلى المنزل تلقوا خبر الوفاة.
وقال البرنامج عن موعد ومكان الجنازة أنه من الممكن أن يتم الدفن يوم غد.. وسوف توضع إلى جانب ابنها فادي إبراهيم، ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن بانتظار قرار العائلة.

وفاة فادي إبراهيم

وتوفي الممثل اللبناني فادي إبراهيم عن عمر يناهز الـ67 عامًا، بعد شهرين من المعاناة مع مضاعفات الفشل الكلوي ومرض السكري، تسببت في بتر ساقه مطلع العام الجاري، ثم تدهور وضعه الصحي وأدخل العناية الفائقة مع منع الزيارة عنه في آخر 48 ساعة.

وكانت عائلة الفنان فادي إبراهيم قد أصدرت يوم الجمعة بيانا طلبت فيه من جمهوره ومحبيه الصلاة والدعاء له بالشفاء، بعدما تمّ نقله إلى العناية المركزة ومنع الزيارة عنه، كما طلبت عدم الأخذ بأي بيان أو تصريح إلّا إذا كان صادراً عن العائلة.

تابعي المزيد: أول تعليق من فادي إبراهيم عقب الإعلان عن بتر إحدى ساقيه وتحذير من حملات تبرع مفبركة باسمه

تفاصيل الأزمة الصحية للفنان فادي إبراهيم

وقالت عائلة الفنان فادي إبراهيم في بيان لها: “بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج ونظراً للمضاعفات التي حصلت معه مؤخرا تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»