استقرار الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد - الصورة من صفحته على إنستغرام
عبد الله الرويشد - الصورة من صفحته على إنستغرام

طمأن الحساب الرسمي لـ"روتانا موسيقى" على "فيسبوك" جمهور ومحبي الفنان عبد الله الرويشد على حالته الصحية؛ إذ نشرت الصفحة صورة له مرفَقاً بها منشورٌ جاء كالتالي: "أبو خالد بخير، روتانا تطمئن كل جمهور ومحبي الفنان عبد الله الرويشد، باستقرار حالته الصحية وسلامته الحمد لله".
وأضاف المنشور: "سفير الأغنية الخليجية في مرحلة علاجية طبّية روتينية، وسيكون معكم على تواصل مباشرٍ بأقرب وقت إن شاء الله".

إصابة عبدالله الرويشد بوعكة صحية

ومؤخراً كان الفنان عبدالله الرويشد قد تعرض لوعكة صحية وتواصلت "سيدتي" حينها مع مصادر مقربة التي أكدت أن حالته الصحية مستقرة بإذن الله، وأن كل ما حدث كان نتيجة إرهاق لتجهيزاته لحفل مهرجان فبراير الكويت الذي كان يوم 16 من فبراير، وقالت إنه بخير، ووجوده في المستشفى إجراء احتياطي للاطمئنان على صحته بعد الإرهاق الذي تعرض له.
كما غرد حينها مدير أعمال الفنان عبد الله الرويشد أحمد ملك، وطمأن محبي وجمهور الرويشد على صحته قائلاً: "لا صحة لإصابة الفنان عبد الله الرويشد بجلطة دماغية، وإنما وعكة صحية طارئة، وأنا حالياً عنده بالمستشفى"، وتفاعل محبوه معه، ودعوا له بأن يتماثل للشفاء، وسادت حالة من القلق على صفحات مواقع التواصل.

اقرأ المزيد رسائل متبادلة بين نوال الزغبي وعبد الله الرويشد.. ما القصة؟

تأجيل حفل تكريم الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر

وتجدر الإشارة إلى أن الأستاذ تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه"، أعلن في وقت سابق، عن تأجيل حفل الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر وذلك عقب إصابة الفنان الكبير عبدالله الرويشد بوعكة صحية، وعبر حسابه على منصة إكس- "تويتر سابقاً"، أعلن "آل الشيخ" عن تأجيل الحفل الذي كان مقرراً إقامته في 23 فبراير على مسرح محمد عبده أرينا،
وقال رئيس هيئة الترفيه في رسالته: "تنويه نظراً للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة "وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقرراً بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل".
وكان الفنانون عبدالله الرويشد، نوال الكويتية، نبيل شعيل، أحلام، أصيل أبو بكر، ماجد المهندس، مساعد البلوشي، ومطرف المطرف، سيحيون ليلة تكريم خاصة للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»