بعد وفاة نجله يونس.. حازم إيهاب يستقبل مولودته "جميلة"

حازم إيهاب مع ابنته جميلة -الصورة من حسابه على إنستغرام
حازم إيهاب مع ابنته جميلة -الصورة من حسابه على إنستغرام

رُزق الفنان حازم إيهاب مولودته الجديدة، التي أطلق عليها اسم جميلة، بعد عامين على وفاة نجله الرضيع يونس إثر عملية جراحية لتصحيح عيب خلقي تم اكتشافه في القلب.

حازم إيهاب: ربنا عوضني وأكرمني بأحلى هدية

ونشر حازم إيهاب صوراً، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، ظهر فيها وهو يحمل رضيعته جميلة فور ولادتها، وعلق على الصورة قائلاً: "اللهم لك الحمد والشكر على كل نعمة. ربنا عوضني وأكرمني بأحلى هدية. سلموا على جميلة حازم إيهاب وادعولنا كتير".

تابعي المزيد: وفاة ابن الفنان حازم إيهاب بعد جراحة في القلب عن عمر يناهز 14 يوماً

وتلقى حازم إيهاب التهنئة من عدد كبير من نجوم الفن المصري الذين دعموه سابقاً في محنة وفاة ابنه يونس، ومنهم إيمان العاصي وأمير المصري وملك أحمد زاهر وهشام عاشور وسارة الشيمي والنجم خالد سليم وبسنت شوقي وشقيقتها داليا ومريم الخشت ومحمود الليثي ورانيا منصور.

وأعلن الفنان حازم إيهاب عن وفاة ابنه الرضيع يونس، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية، مارس 2022 عقب اكتشاف وجود عيب خلقي في القلب.

حازم إيهاب يشارك في عتبات البهجة

يُذكر أن حازم إيهاب سيشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بمسلسل عتبات البهجة، ويضم العمل كلاً من الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، عمرو صحصاح، وفاء صادق، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين.

مسلسل عتبات البهجة، مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».