اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حازم إيهاب يكشف تفاصيل ولادة ابنه بعيب خلقي في القلب قبل رحيله

حازم إيهاب - الصورة من حسابه على إنستغرام
حازم إيهاب - الصورة من حسابه على إنستغرام
في أَوّل ظُهور إِعلامي له بعد فُقدَانِه طفله الصغير «يونس»، أفصح الفَنّان حَازِم إيهاب كواليس مَا حَدث في الساعات الأخيرة قبل وفاته، كاشفاً أنّ ابنه وُلِدَ بعيب خلقي في القلب مما كان سبباً في الوفاة بعد حياة قصيرة امتدت لـ13 يوماً بعد ميلاده.
وخلال استضافته ببرنامج «رمادي» عبر «فيسبوك» روى الفنان حازم إيهاب تفاصيل اللحظات التي تلت وفاة نجله، حيث كشف عن رَفضه إجهاض زوجته لابنه الذي توفى في مارس (آذار) الماضي بعد أيام من ولادته رغم حصوله على فتوى من الأزهر بجواز إجهاضه بسبب وجود عيب خلقي في القلب.
وقال حازم إيهاب إنّ طفله يونس توفى بعد 13 يوماً من ولادته فقط: «ابني كان مكتوب له إنه ييجي الدنيا ويقعد معانا 13 يوم، وهيروح للي خلقه تاني، يعني ابني ضمن أهل ضمن الجنة من غير أي حاجة».
ولفت إيهاب إلى أنّ زوجته لم تكن تعلم بعد ولادة نجلها، وأنّه خضع للجراحة في القلب، مشيراً إلى أنّه أخفى الأمر عليها في البداية، قائلاً: «يونس لما جه (منة) زوجتي لم تكن تعلم أنّه دخل العمليات، ودي كانت مشكلة أكبر بكتير. نقلناه المستشفى، وفضلنا نقول لمنة إنه تحت في الحضانة، كام يوم وابتديت أسرسب لها المعلومات واحدة واحدة».
وحول إجازة الأزهر له بإجهاض طفله قبل ولادته، لفت إلى أنّهم اكتشفوا أثناء الحمل في الشهر الخامس وجود عيب في القلب، قائلاً: «في حد في أميركا قال لي إحنا عندنا هنا في الوقت ده بنقول ننزله، وكانت منة في الشهر الخامس، وأول ما عرفنا أنه ولد عرفنا إن في غرفة من غرف القلب مكانتش شغالة، وممكن نستنى شوية وقت وممكن تشتغل، والأزهر أفتى لي إن إحنا ننزله، بس أنا مكانش عندي المنطلق ده».
وأضاف أنه كان ضد فكرة الإجهاض خوفاً من شعوره بالذنب بعد ذلك والتفكير في استمرار حياة نجله، قائلاً: «أنا تفكيري اللي ربنا كاتبه له هيشوفه، أكيد ربنا مش هيبقى عايزة يتعذب، بس مش هعرف أسامح نفسي إني ممكن أنزله، وأرجع أطارد نفسي بعدها بكام شهر، وأقول افرض كنت سيبته يكمل، مش جايز كان ربنا حط فيه معجزة».
وأشار إيهاب إلى أنّه بدأ الترتيب للعزاء قبل أن يكتشف أنّه لا يوجد عزاء للأطفال المتوفين، قائلاً: «من سذاجتي كأول مرة أحضر الموقف ده، أوّل حاجة عملتها كلمت حد حجز لي قاعة عزاء، وبعدها اكتشفت إن الأطفال مفيش لهم عزاء».
وأضاف حازم: «ومن سذاجتي باخد يونس وهو يا حبيبي في الكفن، ورايحين نصلي عليه، فإمام المسجد قال يا حبيبي احنا بنصلي على المتوفي عشان ربنا يخفف عنه ويرحمه، ده نصلي عليه ليه؟ إحنا نحاول نتمحك فيه عشان يدخلنا الجنة معاه».
كان حازم إيهاب قد رُزق بمولوده الأول «يونس»، في 18 فبراير الماضي، ولكنّه ولد بعيب خلقي في القلب وأجرى عملية جراحية في قلبه وهو عمره ساعات، قبل أن يرحل عن عالمنا في 2 مارس 2022.
واحتفل الفنان الشاب حازم إيهاب بعقد قرانه وزفافه على منة داغر بأحد الفنادق بالقاهرة، في 25 ديسمبر 2020.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»