اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صابرين: أركز على الكوميديا حالياً وأود الابتعاد عن التراجيديا

الفنانة صابرين - الصورة من حسابها على إنستغرام
الفنانة صابرين - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت النجمة صابرين عن تحضيرها لأكثر من عمل فني الفترة القادمة، أبرزها فيلم "ابن الحاج أحمد" مع شيكو، مسلسل "إيه العمل؟" مع خالد الصاوي، بالإضافة لانتظار عرض فيلم "الملحد" مع حسين فهمي ومحمود حميدة ونجلاء بدر وشيرين رضا وتارا عماد، والعديد من النجوم الشباب.
وخلال مقابلة لها مع « ETبالعربي» صرحت صابرين بأنها تحضر أيضاً لعمل فني يحمل اسم "مهمة في سهل حشيش" مع كل من بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وطه دسوقي وتحت إشراف المخرج محمود كريم.
وأشارت صابرين إلى رغبتها في الابتعاد عن التراجيديا في الوقت الحالي، حيث إنها تريد أن تخوض تجربة جديدة تجعلها في سعادة وتدخل السرور على الجمهور، معتبرة أن هذا الوقت هو وقت الكوميديا لكي تعود للجمهور من خلاله، وهو ما جعلها تتعاقد على مسلسل "إيه العمل؟" مع خالد الصاوي.
وأوضحت صابرين تفاصيل العمل مع خالد الصاوي، قائلة إنّها ستجسد فيه شخصية تدعى «إيناس» وهي أم لأربع فتيات، وزوجة مشاكسة مع زوجها، مما يخلق طابعاً كوميدياً في العمل ومواقف طريفة يوضعون فيها.
صابرين وخالد الصاوي في كواليس تحضيرات مسلسل إيه العمل - الصورة من حسابها على إنستغرام

وعن آخر استعداداتها لفيلم "الملحد" الذي يتم التجهيز له منذ أشهر وينتظر الجمهور العربي بدء عرضه، حيث انتهى فريق العمل من تصويره مؤخراً بعد تحضيرات مكثفة لفترة طويلة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب والنجوم أشارت صابرين إلى أن الفيلم سيشهد ميلاداً جديداً لأحمد حاتم الذي يجسد فيه شخصية دسمة وسيتسبب الفيلم في إثارة جدل حوله والطرح الذي سيناقشه أيضاً.
وعن شخصيتها في فيلم "الملحد"، أشارت صابرين أن الشخصية ستكون مفاجأة للجمهور الذي سيراها بشكل مختلف، متمنية أن يتحمل الجمهور ما سيناقشه الفيلم من آراء نقدية تعالج مشاكل مجتمعية حياتية في تعاملات الناس.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»