صابرين النجيلي تكشف لـ«سيدتي» أسباب اتّجاهها للأغنية الشعبية في «هتجيبوا سيرتي»

صابرين النحيلي - الصوة من حسابها على إنستغرام
صابرين النحيلي - الصوة من حسابها على إنستغرام
طرحت المطربة صابرين النجيلي أغنية الجديدة «هتجيبوا سيرتي»، حيث غلب عليها لون الأغنية الشعبية، التي تعد المرة الأولى التي تغني فيها صابرين هذا اللون.
وصَرّحت صابرين لـ«سيدتي» بعد ساعات من طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب: «أغنية (هتجيبوا سيرتي) قصدنا فيها أن تكون مواكبة للأجواء الصيفية وموسم الإجازات، حتى تكون أغنية مبهجة، وسعيدة بهذه التجربة الأولى لي في الأغنية الشعبية».
صابرين النحيلي - الصوة من حسابها على انستغرام

وأضافت النجيلي: «أغنية (هتجيبوا سيرتي) ذات الطابع المصري شعبي ليس من ألوان فن المهرجانات، فهي مختلف عنها تماماً، كما أن فريق العمل بذل فيها مجهوداً كبيراً حتى تخرج للنور، وأتمنى تصويرها كليب لأن ذلك شيء يسعدني ولكن الأمر متروك لجهة الإنتاج ما تريد تصويره فيديو كليب أم لا».
وعن ظروف وكواليس الأغنية حتى ظهورها للنور كشف صابرين: «هذه الأغنية أخذت منا وقتاً في الإعداد لها، حيث عملنا عليها منذ سنة، لكنّ لظروف انضمامي لشركة إنتاج تأخّر نزولها».
وَأَشادَت صابرين بفريق العمل الذي عَمَل على إخراج «هتجيبوا سيرتي» للنور، قائلة: «تعاونت فيها مع الموزع حاتم نصر، إذ إن ذلك ليس أَوّل تَعاون بينا، لكنّ أول عَمل شعبي لنا، أما الميكس والماستر فقد ساعدنا كثيراً مهندس الصوت محمد جودة، لأن لديه خبرة كبيرة».
فيما كشف صابرين عن إمكانية أن يغني الأغنية أحد من زملائها مطربي الأغنية الشعبية في مصر قائلة: «هناك كثير من الأصوات الشعبية التي أحبها ومن الممكن أن تليق على صوتها الأغنية مثل حكيم وعبد الباسط حمودة والبحراوي، وأفكار أخرى كثيرة لأعالي القادمة قيد التنفيذ، وأتمنى أن ترى النور قريباً».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»