بالفيديو: صابرين تعتذر من حلا شيحة وتكشف موقفها من الحجاب

صابرين - الصورة من حسابها على انستغرام
صابرين - الصورة من حسابها على انستغرام

تقدمت الفنانة صابرين، باعتذار من زميلتها الفنانة المعتزلة حلا شيحة، مؤكدة أن تصريحاتها عنها لم تكن بخصوص قرار ارتداء الحجاب أو اعتزال الفن، وإنما عن التلاسن بينها وبين والدها عبر السوشيال ميديا، كما رفضت صابرين التعليق على تصريح الأخيرة بأن الحجاب شرف، مؤكدة أن الستر بالعموم "شرف".

حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت صابرين، موجهة كلامها لحلا شيحة خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة": بعتذر لك لو كنتي اتضايقتي، وتابعت قائلة: لا أتدخل في اختيارات الآخرين، وموضوعي إنساني بحت، ولا أتمنى أن يجري تداول علاقتنا بوالدينا على السوشيال ميديا، وأحترم حلا شيحة، لأنها رفضت التعليق على كلامي في أكثر من مناسبة.

وواصلت قائلة: لا يمكنني القول أن حلا شيحة كانت تزايد علينا بقولها إن ارتداء الحجاب شرف، وأنا لا انتقد زميلا أو أعيب فيه، لكنني غضبت؛ بسبب خلافاتها مع والدها، هي ووالدها من جعلونا طرفا عندما شاركونا تفاصيل حياتهم الشخصية.

وتابعت: أن أي شيء يستر المرأة، بالنسبة لي الشرف، وقالت: مش شرط الحجاب بس، بالنسبة لي الشرف، يكمن في كل الأخلاقيات، لا الحجاب فقط.

يذكر أن صابرين وصفت موقف حلا شيحة المفاجيء من الوسط الفني بالمريب، مؤكدة أنها تتفهم تعرض بعض النجمات لاضطراب نفسي يدفعهن للاعتزال وارتداء الحجاب، وأنها نفسها تعرضت لنفس الضغوط سابقا، ولكن توقفت صابرين أمام بيان حلا شيحة العدائي ضد الفن ووصفته بالمريب والغريب، كما رفضت موقف حلا من والدها وقالت إنه كشف عن وجود "حاجة غلط" في حياة شيحة.

أضافت صابرين في لقاء خاص مع الإعلامية لميس الحديدي لبرنامج "كلمة أخيرة": بالنسبة لي كان موقف حلا شيحة مريب وأنا أعرفها وهي خالعة الحجاب وهي محجبة ومنقبة وفي مناسبات مختلفة جمعتنا.. لكن الموقف الأخير كان مريب حسيت وقتها إن فيه حاجة غلط.

تابعت قائلة: لما قرأت البوست كان غريب برضه انتي خلاص عملتي حاجة أو خدتي خطوة تمام بس مش كده يعني".

واصلت: مش عارفة ممكن تكون حلا شيحة تعرضت للتخبط في الفترة الاخيرة لما بعدت نسيت التمثيل وده عادي الفنان يتعرض للتخبط.

أضافت صابرين: ما فعلته حلا شيحه كان "أوفر" شوية وأكثر ما أزعجني في أزمتها علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة.. أي حاجة عادي لكن علاقتك بوالدك ماينفعش تبقى كده أبوكي راجل محترم جداً، وتابعت موجهة حديثها لـ حلا شيحة: براحتك أتجوزي واعملي الي إنتي عايزاه لكن معلش الاب والام مش خط أحمر بس ده خط " ملتهب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»