حلا شيحة بأول أيام رمضان: سامحت من ظلمني وأساء لي

حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام
حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

استقبلت الفنانة حلا شيحة أول أيام شهر رمضان المبارك، بتوجيه التهنئة لكل متابعيها وإعلانها التسامح مع كل من ظلمها أو اساء إليها في الفترة الماضية، وتمنت للجميع السعادة وراحة البال والقبول في الشهر الكريم.

حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت حلا صورة جديدة لها بالحجاب وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: أُشهدك يا ربي في اول ليلة في رمضان اني احب الخير لكل الناس من كل قلبي و بتمنا لهم السعادة و راحة البال و القبول في شهرك الكريم.. و أُشهدك امام كل احبابي في مصر و الوطن العربي.

وأضافت حلا شيحة: أني سامحت من ظلمني و من اسأء لي بقصد او بدون قصد و أسألهم امامك يا الله ان اسأت لاحد بقصد او بدون قصد ان يسامحوني و يدعوا لي بالخير.. هذا شهر فضيل شهر تتنزل فيه الرحمة و المغفرة و العتق من النار فعلشان نستقبل هذا الشهر مفيش اجمل من التسامح و التغافل و الدعاء فهي اجمل بداية في اجمل شهر.

وسبق أن أثارت حلا شيحة، جدلًا واسعًا، بعد ظهورها بشكل غير متوقع دون حجاب، ضمن أحداث فيلمها القصير أثل، الذي عرض ضمن فعاليات إكسبو دبي 2022، ثم نشر صورة لها برفقة والدتها بمناسبة يوم الأم "بدون حجاب" أيضا، وتصور البعض أن حلا تراجعت عن قرارها باعتزال الفن وارتداء غطاء الرأس، وردت سريعا بنشر صورة حديثة لها بالحجاب، وأكدت أنها لا زالت تحاول التمسك به.

حلا ردت أولا بشكل غير مباشر على ظهورها دون حجاب، ضمن أحداث فيلمها القصير أثل، الذي عرض ضمن فعاليات إكسبو دبي 2022، مؤكدة أن تصوير الفيلم حدث قبل عودتها لارتداء الحجاب، واستغلت سؤالا من احدى المتابعات عن الحجاب وردت عليه قائلة: الحجاب شرف يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل.

حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

وفتحت حلا حوار مع المتابعات على حسابها بموقع انستغرام للتحضير لأيام رمضان، قائلة: رمضان قرب، اللهم بلغنا رمضان، وأجعله نقلة لنا في في حياتنا للأفضل وسبب لمحو كل الذنوب.

وكتبت لها إحدى المتابعات، أنها تحرص على أذكار الصباح والمساء وقراءة القرءان وصلاة النوافل؛ لترد عليها حلا شيحا: صح.. الأذكار مهمة جدًا في حياتنا، علشان ربنا دايما يحفظنا.. إحنا كتير بننسى الأذكار.

كما ردت حلا شيحا، على سؤال إحدى متابعاتها التي طلبت منها أن تشاركهم يومها في رمضان، لتكتب: بحب في رمضان لما أتسحر وأصلي الفجر؛ أفضل في مكاني بعد الصلاة لحد الشروق، وأدعى وأقرأ القرآن، وبعدها أصلي وأنا على وضوء، بحب أفطَّر أهل بيتي، وآخد نية إنهم يفرحوا بالإفطار، وببقى سعيدة إنهم فرحانين، وبحب الدعاء بعد الأذان، وقبل الإفطار؛ لأنه مستجاب.

كما أيدت حلا شيحا، ما تفعله إحدى المتابعات، التي كتبت: بنفطر حاجة خفيفة وبعدها نصلي المغرب جماعة، سنة عن الرسول، وناكل خفيف، لترد الفنانة: فعلًا، أنا عملت كده سنة من السنين، وكان أجمل رمضان في حياتي، عمري ما أنساه، كان تركيزي على الدعاء، والقيام، وتطبيق السنن الجميلة؛ امتثالًا واقتداء بسيدنا النبي- صلاة الله وسلامه عليه-.

وأكدت حلا شيحا، أهمية صيام شهر رمضان، واغتنام الفرصة؛ لفعل كل العبادات، والتقرب إلى الله، حيث علقت على رد إحدى متابعاتها: رمضان ضيف خفيف وعزيز، وبيمشي بسرعة، فلازم نغتنم الفرصة، ورمضان دليل عظيم على حب الله- سبحانه وتعالى- لينا، وإنه ادَّانا مواسم جميلة كفرصة للتغير، وتجديد النية، والتوبة، والإقبال على الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»