اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنادي مهنا: أنا من فانز آيتن عامر أخف دم وأكتر واحدة بتضحكني

هنادي مهنا وآيتن عامر - الصورة من حساب هنادي على انستغرام
هنادي مهنا وآيتن عامر - الصورة من حساب هنادي على انستغرام

رغم المنافسة المشتعلة بينهما على قلب أكرم حسني ضمن أحداث مسلسل "مكتوب عليا"، أكدت هنادي مهنا اعجابها بزميلتها ببطولة العمل آيتن عامر، وقالت إنها من أكثر الناس التي ضحكها، وطلبت منها فقط ترك "جلجل" أو أكرم حسني في حاله.

هنادي مهنا وآيتن عامر - الصورة من حساب هنادي على انستغرام

هنادى مهنا شاركت متابعيها عبر انستغرام، صورة لها برفقة آيتن عامر من كواليس تصوير مسلسل "مكتوب عليا" الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، وعلقت عليها قائلة: بحبك يا رقية، اخف دم وأكتر واحدة بتضحكني، انا من فانز روقة وأيتن ... بس سيبي جلجل في حاله.

وردت عليها ىيتن عامر قائلة: انا بحبك اكتر يا روح قلبي بس، سي جلجل مش حسيبة حجرى وراه و اجيبه لو كان فى العريش والله.

يذكر أن أكرم حسني يعود هذا العام للمشاركة بموسم دراما رمضان بعمل كوميدي كالمعتاد وهو "مكتوب عليا" وتشاركه البطولة النجمة آيتن عامر، وتدور أحداث المسلسل في اطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، والمفارقة ان تلك العبارات تتحقق بالفعل، كما تكشف الاحداث عن حب البطل لفتاة لا تبالى بأمره تجسدها هنادي مهنا، بينما على الجانب الآخر تكون ابنة خالته "أيتن عامر" مغرمة به.

المسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، وبطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»