اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. أشرف زكي يكشف تطورات حالة هشام سليم الصحية

هشام سليم - الصورة من صفحته على فيسبوك
هشام سليم - الصورة من صفحته على فيسبوك
كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنان هشام سليم وآخر مستجداتها، وذلك بعد الشائعات التي طالته بتدهور حالته الصحية بعد إصابته بالسرطان.
وقال د. أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «التاسعة» على شاشة «الأولى» على التليفزيون المصري مع الإعلامي يوسف الحسيني، إن يطمئن بشكل يومي على الفنان هشان سيلم بعد انتشار أخبار عنه تحدثت عن تدهور حالته الصحية، حيث أبدى استياءه مما نشر مؤخراً، وطالب بتحري الدقة فيما ينشر عن الحالة الصحية للشخصيات العامة والفنانين مما يصبه ذويهم من قلق عليهم.

وأضاف زكي أنه تحدث مع هشام سليم مؤخراً، وأكد أنّ حالته الصحية تسير بشكل جيد وهو بخير، إذ إنه كان يتحدث إليه بحيوية ولياقة شديدة، وأنه يطمئن الجمهور عن حالته الصحية.
وأبدى الفنان أشرف زكي استياءه من الشائعات التي تطال النجوم، معبراً عن حزنه بأنه أصبح دوره وقدره في الفترة الأخيرة نفي الشائعات التي تطال النجوم.
وتابع أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «التاسعة» أنّه دائماً يتواصل مع الفنان هشام سليم، وأنّ حالته مستقرة حالياً وفي تحسن دائم، مشيراً إلى أنّه فنان محبوب من الجميع.
فيما اكتفى أشرف زكي في تأكيد الحالة الصحية عن مضاعفات إصابته بالسرطان بأنه «بخير فقط»، دون الكشف عن آثار وآلام المرض معه.

جدير بالذكر أن هشام سليم تجاهل سابقاً أنباء إصابته بالسرطان، لافتاً إلى إقامته بمدينة العين السخنة وبحالة جيدة، وقال: «أنا كويس وكله تمام الحمد لله، يبقى السرطان اللي بتقولوا عليه أحسن من كوفيد اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام.. وأنا بخير وقاعد في السخنة».
واختتم «سليم»: «كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا». فيما وجه عدد من نجوم الفن رسائل دعم لسليم أبرزهم النجمة شريهان التي كتبت عبر تويتر: «سلامتك حبيبي.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة».
ورفضت الفنانة يسرا زوجة شقيق هشام سليم تأكيد خبر مرضه أو نفيه، واكتفت بتعليق قصير قالت فيه: «هشام سليم كويس الحمد لله».



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»