اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دنيا سمير غانم تجهز لمسرحية «آنستونا» بالتعاون مع خالد جلال

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على إنسغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على إنسغرام
تعيش النجمة دنيا سمير غانم نشاطاً فنياً الفترة الحالية، وذلك بعد طَرح فِيلمها الأخير «تسليم أهالي»، وتصدره لسباق الإيرادات في منافسات موسم الصيف السينمائي مع أفلام «بحبك» لتامر حسني و«كيرة والجن» و«عمهم» لمحمد إمام و«الدعوة عامة» لمحمد عبد الرحمن.
وبدأت دنيا سمير غانم مع المخرج خالد جلال، أولى بروفات مسرحيتها الجديدة «آنستونا»، التي تعد تجربتها الأولى في المسرح، حيث أجرت أسرة العرض المسرحي البروفات الأولى وشارك بها كل من دينا سمير غانم، وبيومي فؤاد، وسامى مغاوري، ومجموعة من شباب فناني المسرح الموهوبين.
دنيا على بوستر تسليم أهالي مع هشام ماجد - الصورة من حسابها على إنسغرام

وحرص المخرج خالد جلال على وجود جميع أبطال العرض المسرحي «آنستونا»، لا سيما أنّ العرض يحتاج التفاف الجميع حتى يخرج بشكل مبهر للجمهور في أولى تجارب دنيا المسرحية.
ومن ضمن الاستعدادات التي يجريها خالد جلال تحضيره لـ5 استعراضات كاملة في العرض المسرحي، حيث يكتب كلمات تلك الاستعراضات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ويلحنها عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.
كانت‏ دنيا سمير غانم ‏قد طرحت منذ نحو أسبوعين أغنيتها الجديدة «أسيب نفسي وأغني»، عبر قناتها الرسمية عبر يوتيوب، التي حَصَدَت مُشَاهدات عالية والتي عبرت فيها دنيا عن حالتها النفسية والتي قدمتها خصيصاً لوالديها.
يعرض حالياً لدنيا سمير غانم فيلم «تسليم أهالي» الذي يشارك في بطولته هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، وشيكو، ولوسي، وأحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»