اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دنيا سمير غانم وهشام ماجد يحضران العرض الخاص لـ«تسليم أهالي»

دنيا سمير غانم وهشام ماجد في مشهد من الفيلم - الصورة من حساب دنيا على إنستغرام
دنيا سمير غانم وهشام ماجد في مشهد من الفيلم - الصورة من حساب دنيا على إنستغرام
احتفلت النجمة دنيا سمير غانم وزميلها هشام ماجد بانطلاق فيلم تسليم أهالي في دور العرض المصرية، حيث أقيم أمس العرض الخاص للفيلم بحضور كلا النجمين، كما حضر أيضاً الإعلامي رامي رضوان، الذي تواجد خصيصاً لدعم زوجته النجمة دنيا.
والتقط دنيا العديد من الصور مع الجمهور الذي أتى خصيصاً للاستمتاع لأول أعمال دنيا سمير غانم بعد أكثر من 3 سنوات وأكثر عن غيابها عن السينما والدراما، بسبب حالة الحداد بعد وفاة والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز.
دنيا سمير غانم مع الجمهور خلال العرض الخاص لفيلم تسليم أهالي - الصورة من حسابه فانز دنيا على فيسبوك

كما حرصت دنيا على التقاط صور مع الفتيات والشباب الحاضر داخل السينما، كما نشرت ردود أفعالهم وتعليقاتهم عبر حسابها على خاصية القصص المصورة على ستوري إنستغرام، وردت أيضاً على إشاداتهم بالفيلم، وثنائهم وترحمه على آخر أعمال الراحلة دلال عبد العزيز.
وتواجد بالحضور في كواليس العرض الخاص أيضاً عدد كبير من النجوم، كان في مقدمتهم الفنان بيومي فؤاد والمنتج أحمد السبكي وزوجة الفنان هشام ماجد في جو عائلي خاص.
دنيا سمير غانم تلتقط الصور مع الجمهور خلال العرض الخاص - الصورة من حسابه فانز دنيا على فيسبوك

فيلم تسليم أهالي بطولة الراحلة دلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد ولوسي، وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي. فيما تدور أحداثه حول مطاردة الفنانة لوسى لبطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهم إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»