اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هشام جمال يسرب مقطعا من فيلم دنيا سمير غانم "تسليم أهالي" بسبب دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز - الصورة من حساب ابنتها إيمي على انستغرام
دلال عبد العزيز - الصورة من حساب ابنتها إيمي على انستغرام

على عكس العرف المعمول به داخل شركات الإنتاج بالتكتم على النسخة النهائية من أي عمل سينمائي لحين عرضه رسميا بدور العرض السينمائي، قام الفنان والمنتج هشام جمال بتسريب المشاهد الأولى من فيلمه الجديد "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم، قبل عرضه رسميا اليوم الأربعاء، من أجل الاحتفال بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمناسبة اقتراب موعد الذكرى الأولى لرحيلها.

دنيا سمير غانم وهشام جمال - الصورة من حسابه على انستغرام

هشام قام بتسريب مقطعين من النسخة النهائية للفيلم قام بتصويرهما أثناء المشاهدة الأخيرة للعمل قبل طرحه رسميا الأربعاء 3 أغسطس، وكشف عن سبب إقدامه على هذه الخطوة بتوضيح نشره عبر حسابه بموقع انستغرام قال فيه: أثناء آخر تجربة مشاهدة لفيلم (تسليم أهالي)، قبل نزوله صورت الجزء ده لتوجيه رسالة للأم والفنانة المحترمة دلال عبدالعزيز الله يرحمها: (شكراً يا أستاذة بثينة) على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك.

وتابع: وقبل سنويتها بأيام، الرجاء منكم الدعوة لها بالرحمة، وأستاذ سمير غانم الله يرحمه، وإن شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله.

وسبق أن تدخل المنتج هشام جمال لتوضيح حقيقة استبعاد مسلسل دنيا سمير غانم "عالم موازي" من قائمة المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، من أجل عرض الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت"، مؤكدا أنه تحمل خسارة كبيرة كمنتج، ولكن دنيا أيضا تحملت خسائر نفسية كبيرة.

وقال هشام جمال، في تصريحات تلفزيونية: إن الظروف التي مر بها طاقم العمل بأكمله أدت لتأجيل المسلسل، كمرض دنيا سمير غانم ومرضي، وبالرغم من ذلك جهزنا الديكور على أكمل وجه أملًا في العودة مرة أخرى بعد شفائنا، ولكن مرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بأزمة صحية كبيرة وخضعت للعلاج في المستشفى لفترة طويلة مما منع العودة لتصوير المسلسل مرة أخرى.

أضاف: لم يكن المرض هو العائق الوحيد، حيث حدثت تغيرات في توجهات قنوات عرض المسلسل، لأننا تعاقدنا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مسلسل 15 حلقة فقط، ولكني وجدت أن حاليًا لا يوجد أي مسلسل 15 حلقة وبالتالي لا يوجد منافسة، وبالطبع ذلك كان له تأثير علي من الناحية المالية لأني منتج المسلسل وأموالي ظلت متجمدة لمدة عامين.

تابع هشام جمال قائلا: وأمامي اختيارين، أما أن نكمل المسلسل لـ 30 حلقة حتى يتمكن من المنافسة في رمضان، أو أن نعرضه خارج الموسم الرمضاني وبالطبع هذا آخر احتمال لأن رمضان فرصة كبيرة لتعويض الخسارة المالية وعرض مسلسل خارج الموسم الرمضاني ليس بالشيء السهل، وبالفعل عرضت على دنيا سمير غانم عمل المسلسل 30 حلقة بدلا من 15 فقط، ولكنها لم تستطيع استئناف التصوير بسبب حالتها النفسية والجسدية بعد وفاة والديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز وأنا أقدر ذلك جيدا.

واختتمت هشام جمال حديثه، قائلًا: لن أضغط على دنيا سمير غانم في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها، لأنها عشرة عمري وأكثر من أختي، وأنا مؤمن بها منذ سنوات عديدة وكرست نفسي لخدمتها في أعمالها الفنية، حيث إن معظم إنتاجنا لـ دنيا سمير غانم سواء أغاني أو مسلسلات أو أفلام، وسوف نحاول الوصول لحل مناسب الفترة المقبلة سواء عرض المسلسل على منصة إلكترونية أو عرضه خارج الموسم الرمضاني.. وأتمنى أن يعوضني الله عن خسارتي المالية ويعوض دنيا عن حزنها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».