شبيهة الراحلة دلال عبد العزيز تظهر إلى العلن.. وتعليقات الجمهور: يخلق من الشبه أربعين

دلال عبد العزيز  - الصورة من حساب إيمي على انستغرام
دلال عبد العزيز - الصورة من حساب إيمي على انستغرام
شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة لسيدة خمسينية تُشبِه الممثلة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز بشكل كبير، وأشارت فيها إلى الشبه الكبير الذي يجمعها بدلال عبد العزيز.
وفور نشر الصور وتبادلها عبر السوشيال ميديا أحدثت الصورة حالة من الجدل والحيرة بين المتابعين الذين أكدوا على الشبه الكبير بينهما وكأنّ الفنانة دلال عبد العزيز عَادت إلى الحياة، وعلقت مي على الصورة قائلة: «يخلق من الشبه أربعين كأنهم توأم... الله يرحم دلال عبد العزيز لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت».
كانت الفنانة الراحلة دَلال عبد العزيز تُوِفِّيت في السابع من شهر أغسطس (آب) العام الماضي، عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع مع المرض، حيث أعلن الوفاة وقتها الإعلامي رامي رضوان، زوج الممثلة المصرية دنيا سمير غانم.
ونَشَرَ رامي صورة دلال على صفحته، وكتب تعليقاً: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».
دلال عبد العزيز ودنيا وإيمي سمير غانم - الصورة من حساب إيمي على انستغرام

وتنشر ابنتا الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، دنيا وإيمي سمير غانم، الكثير من الأدعية لهما بالرحمة، كما تنشران أيضاً الكثير من صور الذكريات التي جمعت العائلة في مراحل الطفولة والشباب سوياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»