اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غادة عبد الرازق: تعلم أن تحب بلا شروط

غادة عبد الرازق في أحدث ظهور لها - الصورة من حسابها على انستغرام
غادة عبد الرازق في أحدث ظهور لها - الصورة من حسابها على انستغرام
وَجّهت النّجمة غَادة عَبد الرازق أبرز نَصائِحها من خلال أَحدث جَلسة تَصوير خَضَعَت لها مؤخراً، نشرتها عبر حسابها على انستغرام.
وظهرت غادة في الصور التي نشرتها وهي تستمتع ببعض روائح الزهور، وكتب تَعليقاً عبر عن تصالحها مع الحياة وأظهر استمتاعها بالطبيعة وسط الورود والأشجار داخل حديقة منزلها، لتهدي بعض نصائحها للجمهور في اكتشاف أسلوب حياة هادئ للعيش به دون ضجيج.
وقالت غادة معلقة على صورها في أحدث جلسة تصوير: «تَعَلّم أن تُحِبّ بدون شروط. وتحدث بدون نوايا سيئة. والأهم من ذلك كله رعاية الناس بدون أي توقع».
وانهالت التعليقات المعجبة من جمهورها على الصور التي نشرتها، مبدين إشادتهم بسلوكها الهادئ في التعامل مع الآخرين والتصالح مع النفس، حيث جاءت تعليقاتهم كالتالي: «ملكة جمال»، و«ربنا يسعدك يا قلبي»، و«ده كلام كبير قوي»، و«الله على الجمال تجنني»، و«مثلي الأعلى»، و«جميلة الجميلات»، و«السيدة الأولى» وغيرها.
كانت النجمة غادة عبد الرازق قد غابت عن دراما رمضان هذا العام، حيث قدمت آخر أعمالها العام الماضي من خلال مسلسل «لحم غزال».
وشارك في بطولة مسلسل «لحم غزال» مع غادة عبد الرازق، كل من شريف سلامة، والفنان الراحل أحمد خليل، ووفاء عامر، وعمرو عبد الجليل، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت وحمدي الميرغني، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»