اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غادة عبد الرازق بنحافة شديدة والمتابعون يسألونها عن السر وراء ذلك

غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على انستغرام
غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على انستغرام

فَقَدَت النّجمة المصرية غَادَة عبد الرازق الكثير من وَزنها مُؤَخّراً، حيث ظَهَرَت بنحافة لافتة في أحدث ظهور لها، الأمر الذي جعل الكثير من متابعيها يسألونها عن السر وراء هذه الحافة والظهور المفاجئ لهم.
حالة الجدل التي أثارتها غادة عبد الرازق عبر نشرها صوراً أظهرتها بجسم نحيف، كما ظهر على وجهها وجسدها فقدان شديد للوزن، حيث تتواجد غادة حالياً في إيطاليا، بصحبة عائلتها وأسرتها وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.
وجاءت تعليقات الجمهور على أحدث ظهور لها، كالتالي: «خسيتي أوي كده ليه، وأنا بحبك بس اتغيرتي»، و«الرفع بزيادة في الست بيضيع جمالها»، و«كده أوفر يا ست غادة الإستايل غير لائق»، و«ليه الرجيم القاسي ده»، و«ما عرفتك والله، خاسة أوي»، و«انتي قمر في كل حالاتك بس خاسة أوي، ومخليكي مش حلوة، وربنا يفرحك»، و«أنا مش مصدق إن دي غادة عبد الرازق»، و«شكلك إتغير أوي لما خسيتي».


وتقضي غادة إجازة عيد الفطر في إيطاليا بصحبة ابنتها روتانا القزاز وخطيبها، وزوجها هيثم زينيتا، وحفيدتيها خديجة وجويرية، حيث نشرت عدة صور وفيديوهات من خلال جولاتها هناك حيث تقضي وقتها وإجازتها في سعادة مع عائلتها.
وكانت غادة عبد الرازق، كشفت مؤخرا عن رأيها في إجراء عمليات التجميل، حيث قالت في حوارها ببرنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز عبر قناة «mbc مصر»: «التفكير في عمليات التجميل بالنسبة لي حسب الدور، لو الدور تطلب مني لا أغير في ملامح وجهي لن أعمل أي شيء، حتى لو عندي خطوط ولا حاجة.. حيث أرى ترك ذلك كما هو دون التغيير في شكلي والظهور بطبيعية».


وأضافت: «لو الدور يتطلب ملابس معينة ومكياج أشياء أخرى، من الممكن أعمل في وجهي إضافات، أو أكبر شفتي مثلاً، حاجات بسيطة، لكن لا أستطيع أن ألعب في ملامح وجهي وأغيرها تماماً، لأني عملت مرة عملية (سودة) من سنتين عند دكتور (بوظت وشي)، وظللت سنة ونصف السنة أحاول ترميم وجهي بعدها».


كانت آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، مسلسل «لحم غزال»، وهو من بطولة شريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبد الرسول، ومي سليم، ورحاب الجمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»