كيف احتفل الإعلامي أنس بوخش بميلاده الـ41؟

أنس بوخش - صورة من حسابه على إنستجرام
أنس بوخش - صورة من حسابه على إنستجرام
أنس بوخش - صورة من حسابه على إنستجرام
أنس بوخش - الصورة من حسابه على إنستجرام
أنس بوخش - صورة من حسابه على إنستجرام
أنس بوخش - صورة من حسابه على إنستجرام
2 صور
يعيش الإعلامي ورائد الأعمال الإماراتي أنس بوخش، لحظات من السعادة، احتفالًا بيوم ميلادها الـ 41 وذلك بعدما حقق مؤخرًا مجموعة من الأهداف في حياته الإعلامية.

ونشر الإعلامي الإماراتي أنس بوخش صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، ظهر فيها وهو مبتسمًا وأمامه تورتة عيد ميلاده، وعلق عليها: «41 نعمة».
يأتي هذا بعد أشهر قليلة من نجاح الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في أن ينتقل ببرنامجه «ABTalks» الذي يقدمه على قناته على يوتيوب إلى منصة «نتفليكس» العالمية، ليصبح من صناع المحتوى المؤثرين في المجال الإعلامي الترفيهي.

الإعلامي ورائد الأعمال الإماراتي أنس بوخش، مقدم برنامجه #ABtalks، قد بدأ عرضه على يوتيوب منذ عام 2014، يقدم تجربته الإعلامية الجديدة بالتعاون مع منصة نتفليكس بموسمه الأول، مكوناً من 6 حلقات مع مجموعة من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، هم: «بلقيس، ومنى زكي، ويسرى، ومهند المندي، ومثايل ووالدته اختصاصية التنمية البشرية هالة كاظم».

ويسلط أنس في برنامجه الذي يعرض مقابلة جديدة مع ضيف جديد كل ثلاثاء، الضوء على الجانب «الخام» من حياة المشاهير والرياضيين ورجال الأعمال والمؤثرين كبشر، والذي نجح فيه بوخش في كشف تفاصيل شخصية كثيرة بحياة الفنانين والمشاهير الذين استضافهم بالبرنامج على مدى سنواته الماضية، حيث استطاع أن يحقق شعبية ونجاحاً كبيراً، لتحصد قناته نحو مليوناً و900 ألف مشترك.
أنس بوخش - صورة من حسابه على إنستجرام

رائد الأعمال الإماراتي أنس بوخش يعد إعلامياً وصانعاً لمحتوى مؤثر على منصات التواصل الاجتماعي، كما ألقى 3 خطابات خلال TEDx، كما قدم خطابات تحفيزية ومحفزة للتفكير في الجامعات والمؤسسات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وعبر سلسلة الإنستغرام الخاصة به، #ABquestions.
ومن جهة أخرى، نجح بوخش بحياته كرائد أعمال إماراتي، حيث أسس عدداً من المشاريع منها: Bukhash Brothers، BUKAوCHALK.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
للاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»