اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دنيا سمير غانم في أحدث جلسة تصوير: البينك هو الأفضل

دنيا سمير غانم من أحدث جلسة تصوير - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا سمير غانم من أحدث جلسة تصوير - الصورة من حسابها على انستغرام

خضعت الفنانة دنيا سمير غانم لجلسة تصوير جديدة، من أجل استخدامها لتوثيق حساباتها على كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، في خطوة أولى قبل محاصرة الصفحات والحسابات المزيفة التي تنتحل اسمها وتروج عنها أخبارا كاذبة، وكشفت دنيا عن محبة خاصة للون الوردي الذي هيمن على إطلالتها ووصفته بالأفضل.

دنيا سمير غانم من أحدث جلسة تصوير - الصورة من حسابها على انستغرام

دنيا نشرت من قبل صورة واحدة من جلسة تصوير، مطبوع عليها عناوين الحسابات الرسمية الموثقة لها على منصات تويتر والفيس بوك وانستغرام والتيك توك، وسناب شات واليوتيوب، ووضعت تعليقا أكدت فيه أن هذه الحسابات هي فقط التي تخصها.

وبعدها كشفت دنيا عن بقية صور جلسة التصوير، وظهرت بفستان قصير باللون "البينك" وبه "فرو"، وشعرها منسدل على كتفيها، وعلقت قائلة: البينك هو الأفضل.

يذكر أن دنيا سمير غانم طرحت مؤخرا أول فيلم سينمائي من بطولتها المطلقة بعنوان "تسليم أهالي" وحقق أول 10 ملايين جنيه في دور العرض المصرية بأقل من أسبوع، ويشاركها البطولة هشام ماجد، وبيومى فؤاد، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، والذى من إخراج خالد الحلفاوى.

فيلم "تسليم أهالى" تدور قصته حول دنيا سمير غانم "زاهية" التى تقع فى حب هشام ماجد "خليل"، وتقرر والدة "زاهية" الزواج من والد "خليل"، وفى يوم الفرح تحدث مفاجأة تغيير حياة الجميع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».