رسائل متبادلة بين أكرم حسني ودنيا سمير غانم بسبب «تسليم أهالي»

دنيا سمير غانم - صورة من حسابها على إنستجرام
دنيا سمير غانم - صورة من حسابها على إنستجرام
لا زالت أصداء فيلم «تسليم أهالي» حاضرة بين النجوم، بسبب الإقبال الكبير على الفيلم الذي تقوم ببطولته النجمة دنيا سمير غانم، وإلى جانبها النجم هشام ماجد، ويٌعد آخر أعمال النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز.

وعبر النجم أكرم حسني، عن إعجابه بالفيلم، وذلك بعدما نشر صورته بجانب بوستر الفيلم في السينما عقب الانتهاء من مشاهدته، حيث علق على الصورة التي نشرها على حسابه على إنستجرام قائلًا: «روحوا الفيلم دا على ضمانتى هتخرجوا مبسوطين"، لترد عليه بطلة الفيلم الفنانة دنيا سمير غانم "شكرا يا اكرم جدا».

وردت دنيا سمير غانم عبر خاصية «الاستوري» عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، على ما نشره أكرم حسني في حسابه، حيث شاركت الصورة التي نشرها مُعلقة عليها: «شكرًا يا أكرم جدًا».
لقطة شاشة من حساب دنيا سمير غانم

يأتي هذا فيما وصلت إيرادات فيلم «تسليم أهالى» للنجمة دنيا سمير غانم التي تخوض به أولي بطولاتها المطلقة في دور العرض السينمائية إلى أكثر من 7 ملايين جنيه عقب عرضه بأسبوع واحد فقط، وذلك بحسب غرفة السينما، حيث تم طرحه في الثالث من أغسطس الجاري.

فيلم «تسليم أهالي» حقق في يومه الأول مليون جنيه و148 ألفًا، وأضاف مليون جنيه في اليوم الثاني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حياة زوجين غير مستقرة، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، فيسعى الزوج للهروب.

الفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، عبدالله مشرف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، بالإضافة إلى الراحلة دلال عبدالعزيز، ويظهر ضيوف للشرف في الفيلم كل من أحمد فتحي، ومحمد ممدوح، ولوسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
للاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»