هاني فرحات عن حفل "أغاني الزمن الجميل": نجحنا في الجمع بين الأصالة والموسيقى العصرية بشكل إستثنائي 

الموسيقار هاني فرحات - الصورة من المكتب الإعلامي لـ "هاني فرحات"
الموسيقار هاني فرحات - الصورة من المكتب الإعلامي لـ "هاني فرحات"

أحيا الموسيقار هاني فرحات برفقة المطربة مي فاروق آخر حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم من خلال حفل "أغاني الزمن الجميل" والذي قدما من خلاله مجموعة من كلاسيكيات الموسيقى العربية من أغاني كبار المطربين في الوطن العربي بتوزيع موسيقي جديد ومعاصر.

هاني فرحات: "فكرة الحفل متطورة فهي تجمع بين أصالة الأغاني الطربية والموسيقى العصرية"

وكشف الموسيقار هاني فرحات تفاصيل حفل "أغاني الزمن الجميل" قائلًا بأن فكرة الحفل تعود إلى الأستاذ تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وبأنه تم بذل مجهود كبير لتقديم الحفل بأسلوب عالمي وبشكل خاص وأن فكرة الحفل متطورة حيث تجمع بين أصالة الأغاني الطربية الكلاسيكية والتوزيع الموسيقي العصري وبالطبع روعة صوت المطربة مي فاروق مما جعل الحفل مميزاً للغاية.
كما أضاف الموسيقار هاني فرحات بأن حفل "أغاني الزمن الجميل" قد شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا وقد نفذت تذاكر الحفل بعد أن تم طرحها بسرعة كبيرة وذلك يؤكد بأن الجمهور أُعجب بالفكرة وإتضح ذلك خلال حضورهم للحفل وتفاعلهم مع الموسيقى والأغاني بشكل كبير.

تفاصيل حفل "أغاني زمن الفن الجميل"

وقد أقيم مساء أمس على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض حفل "أغاني زمن الفن الجميل" والذي يعدّ أخر حفلات موسم الرياض، وقام بإحياء الحفل المطربة المصرية مي فاروق والمايسترو هاني فرحات وسط حضور جماهيري كبير.
وخلال الحفل أطربت الفنانة مي فاروق حضور حفل "أغاني زمن الفن الجميل" بمجموعة من الأغاني القديمة لكبار المطربين، حيث قدمت أغنية كوكب الشرق أم كلثوم "سيرة الحب"، كما قدمت أغنية "حب ايه" بتوزيع موسيقي جديد بمصاحبة المايسترو هاني فرحات.

.
كما قدمت المطربة مي فاروق خلال الحفل وبمصاحبة الـ Dj Nabulsi أغنية "موعود" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ومجموعة من أشهر أغانيه، كما قدمت أيضًا خلال الحفل مجموعة من أغاني الفنانة وردة الجزائرية والتي أشعلت أجواء الحفل من خلالها وسط تفاعل كبير من الجمهور ومن ضمنهم أغاني "حرمت أحبك، قال إيه بيسألوني".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»