بالفيديو.. بروفات مي فاروق لآخر حفل بموسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم بفن أصيل وعصري

مي فاروق- الصورة من حسابها على الانستغرام
مي فاروق- الصورة من حسابها على الانستغرام

تتواجد الفنانة المصرية مي فاروق في الرياض؛ وذلك استعداداً لحفلها الذي سيقام غداً الخميس 7 مارس، على مسرح أبو بكر سالم، في البوليفارد سيتي، وهي آخر حفلات موسم الرياض الذي تنظمها شركة بنش مارك، بإشراف الهيئة العامة للترفيه، ونشر حساب بنش مارك على إنستغرام فيديو لـ مي، والمايسترو السعودي هاني فرحات، أثناء البروفات، وتحدثا وقالا إنهما سيقدمان ليلة مختلفة بفن أصيل وبشكل عصري جديد، وعلّقا على الفيديو الذي نُشر، وكتبا: "متحمسين لحفلة Mai Farouk & Djs. مختلفة من نوعها بشكل عصري وجديد".
كما نشر حساب بنش مارك على إنستغرام أيضاً فيديو آخر لـ مي وهي تغني أثناء البروفات، وكتبت: "بروفة الفنانة مي فاروق استعداداً لحفل Mai Farouk & Djs".
كما نشرت قبل أيام فيديو لوصول مي للرياض، وكتبت: "نورت الرياض الفنانة مي فاروق. موعدنا يوم الخميس في حفل Mai Farouk & Djs" #موسم_الرياض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

حفل مي فاروق وهاني فرحات

وسيقدم الموسيقار هاني فرحات تجربة فنية جديدة، حيث سيعمل خلال حفل مي فاروق & djs على توزيع جديد للأغنيات القديمة بأسلوب عصري عالمي، وهي التجربة التي تعتبر الأولى من نوعها، وتتسم بالجرأة؛ لأنها يجب أن تحافظ على الشكل المعتاد للأغاني لدى الجمهور منذ عقود، مع إدخال الآلات الموسيقية الجديدة التي تسهم في جذب جمهور الشباب لمتابعتها، وسيشارك الموزعون الموسيقيون، وهم: علي فتح الله وتميم ومحمد العشي وفهد والنابلسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»