هدية مي فاروق لـ"كل الحبيبة" في يوم الحب

مي فاروق - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
مي فاروق - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

في أول يوم حب ستحتفل به المطربة مي فاروق بعد إعلان خطوبتها رسمياً على الفنان محمد العمروسي، أعلنت مي مشاركة كل العشاق هدية جديدة، وهي أغنية بعنوان "كل الحبيبة" سيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

مي فاروق نشرت بوستر الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، وظهرت بإطلالة تمزج ما بين اللونين الأبيض والأسود وعلقت عليها قائلة: كل الحبيبة Soon

أغنية «كل الحبيبة» لمي فاروق من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي توزيع أحمد الموجي، وهي أول أغنية عاطفية تطلقها بعد الاحتفال رسمياً بإعلان خطوبتها.

تابعي المزيد: بالفيديو خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

يذكر أن المطربة مي فاروق احتفلت بخطوبتها من الفنان محمد العمروسي يوم 7 يناير الماضي في حفل عائلي بسيط اقتصر على حضور الأصدقاء المقربين، وقامت مي فاروق بنشر عدة مقاطع فيديو من تجهيزات الحفل، بينما نشر العريس مقطع فيديو للحظة ارتداء خاتم الخطوبة، واللافت أنه اختار خلفية موسيقية للمطرب محمود العسيلي بأغنية "إحساسك إيه".

وشارك محمد العمروسي مع عدد من أصدقائه والجهة المشرفة على تنظيم الحفل صوراً رومانسية له برفقة مي فاروق، أظهرت لحظات تبادل دبل الخطوبة، وتقطيع التورتة في أجواء مبهجة.

أول تعليق من مي فاروق بعد إعلان خطوبتها

تقدمت الفنانة المصرية مي فاروق بالشكر الكبير لكل من قدم لها التهنئة بمناسبة خطبتها من الفنان محمد العمروسي، موجهة تحية المحبة والاحترام لهم جميعاً وخصوصاً في ظل التهاني الكثيفة التي تلقتها من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي.

مي فاروق: شكراً من قلبي لكل تهنئة وصلتني

نشرت مي فاروق صورة تجمعها بخطيبها محمد العمروسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" (تويتر سابقاً) وتقدمت بالشكر لكل من هنأها بخطبتها وقالت في تعليقها: "شكراً من كل قلبي لكل تهنئة وصلتلي على خطوبتنا شكراً لحبكم واحترامكم وتقديركم دائماً فرحتكم بينا كبيرة عندي مفرحاني.. دعواتكم لنا بالخير والتوفيق في حياتنا وأن يكون لنا الخير في بعض ويتمم لنا بالخير ربنا يفرح كل الناس ويسعدهم.. بحبكم جدااااااا ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»