بسنت شوقي: الكلام عن فارق العمر بيني ومحمد فراج يزعجني

بسنت شوقي - الصورة من حسابها على إنستغرام
بسنت شوقي - الصورة من حسابها على إنستغرام

علقت الفنانة بسنت شوقي على أبرز الانتقادات والشائعات التي تناولت حياتها وعلاقتها بزوجها النجم محمد فراج، وأبدت انزعاجها الشديد من المعلومات المتداولة حول فارق العمر بينهما، ولكنها بنفس الوقت أبدت تفهمها لنقد الجمهور لطريقة حديثها واستخدامها العديد من المفردات الأجنبية، وأشارت بسنت إلى أن وصف ملابسها بالجريئة، مسألة نسبية تتعلق بالذوق وتربية الإنسان.

بسنت شوقي: لو أنا أكبر من محمد فراج كنت هقول

وكشفت بسنت شوقي خلال حضورها ضيفة على برنامج "تفاعلكم" أنها تنزعج من حديث البعض عن فارق العمر بينها وبين زوجها الفنان محمد فراج، وانتشار أخبار أنها تكبره عمراً وقالت: "بنزعج من اللي بيتقال إني أكبر من محمد فراج لأنها مش حقيقة، كمفهوم أنا معنديش مشكلة وصريحة لكن دي لو حقيقة هطلع أقولها لأني فخورة بنفسي، لكن اللي يزعجني إن اللي بيتقال مش حقيقي".

شاهدي المزيد: بطريقة خاصة كيف احتفلت بسنت شوقي بيوم ميلاد زوجها محمد فراج؟

وتابعت بسنت شوقي: أتعرض بشكل مستمر لشائعة طلاقي من محمد فراج، وكل مرة يتم ترويجها نكون في رحلة سفر سوياً ولا يوجد زوجان لا يتعرضان للمشكلات.

بسنت شوقي: دي البيئة اللي أنا اتربيت فيها

وردت الفنانة شوقي على الانتقادات التي توجه لها بسبب استخدامها لكلمات باللغة الإنجليزية أثناء حديثها، وقالت إن هذا الشيء خارج عن إرادتها، وقالت بسنت شوقي خلال تصريحات تلفزيونية": أنا متفهمة أن الناس ممكن تكون بتضايق إني باستخدم كلمات انجليزي أكتر من العربي لكن دي البيئة اللي أنا اتربيت فيها".

وتابعت بسنت شوقي: "أنا في البيت عندي مع أهلي حتى لما بنتخانق بنبرطم بالانجليزي، اتعودت على كده حاولت كتير وبشتغل على الموضوع لكن الناس بتتخيل إني بعمله منظرة، لكن حقيقي صعب ومش شطارة مني ومش حاجة فخورة بها، لكن في جمل بتيجي في مخي بالانجيلزي وعشان أقعد أترجمها هاخد وقت كتير".

كما ردت بسنت شوقي خلال البرنامج على ظهورها بملابس يصفها البعض أنها جريئة وقالت: "فكرة الملابس جريئة أو لأ، لها علاقة بالذوق وتربية الإنسان اللي ممكن يكون جريء بالنسبة لناس بيكون مش جريء لناس تانية".

أشارت بسنت شوقي إلى خضوعها لجراحة تجميل واحدة وقالت: أجريت عملية تجميل واحدة في أنفي بعد تعرضها للكسر بأحد البرامج والجميع يعلم ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».